“الوام”تعود غانمة و باليكاو” تؤكد و أبناء سيدي البشير حاسمون

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لم يتمكن شباب الأمير عبد القادر الثلاثاء من تحقيق الفوز على ضيفه وداد مستغانم ببوعقل حيث مني بخسارة عريضة رباعية لواحد في مباراة شهدت سيطرة شبه مطلقة للزوار لاسيما خلال المرحلة الثانية كما احتج مسيري ووفد “سان ريمي” على الحكم الرئيسي الذي أدار المباراة والذي طرد مدرب “سان ريمي ” أمين فريحات خلال المرحلة الأولى .

غضب على الحكم

سجلنا على هامش المباراة غضب من طرف مسؤولي سان ريمي على حكم المباراة معتبرين أن قراراته حسبهم كانت عشوائية لاسيما خلال المرحلة الأولى

أبناء سيدي البشير يحسمون الأمور

حسم أبناء سيدي البشير الأمور بتغلبهم على الضيف اتحاد الرمشي بثلاثية لهدفين حيث أن المرحلة الأولى انتهت بثلاثية دون رد قبل أن يقلص المنافس النتيجة خلال المرحلة الثانية وبعد هذا الفوز أضاف الفريق ثلاثة نقاط جد ثمينة للرصيد في انتظار التأكيد خلال الجولات المقبلة من بطولة الدرجة الثالثة هواة .

اتحاد بوهني تيارت 3 _ نصر السانيا 0-أشبال عبيسات بالقوة الثالثة

تمكن فريق اتحاد بوهني تيارت من تحقيق الفوز على حساب نصر السانيا بثلاثية دون رد حيث أضاف أشبال المدرب محمد عبيسات ثلاثة نقاط جد ثمينة للرصيد في انتظار التأكيد خلال الجولات المقبلة .

ميثالية تيغنيف 4 _ اتحاد بلعباس 1-“باليكاو” تؤكد و” المكرة ” تنهار

يواصل ميثالية تيغنيف سلسلة الانتصارات داخل وخارج الديار هذه المرة فاز على منافسه اتحاد بلعباس بنتيجة ثقيلة رباعية لواحد حيث أكد بها ” باليكاو ” الصدارة في بطولة الدرجة الثالثة وفي الجهة المقابلة فإن اتحاد بلعباس انهارت .

محمد .ش