وداد مستغانم-صوفي يقود الوداد لتحقيق فوز بخماسية

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حقق فريق وداد مستغانم الأهم لدى إستقباله لفريق فوز فرندة في مباراة فاز فيها زملاء الحارس ماليك موسى بخماسية كاملة جاءت بصعوبة رغم الفوز العريض،و يدين الفريق للهداف صوفي صاحب الهاتريك في اللقاء و رفع رصيده التهديفي لتسعة أهداف و نصب نفسه كهداف للبطولة ،بقية الأهداف تداول على تسجيلها ساكر و برقية.

الشوط الأول كان عنوانه التسرع و تضييع الأهداف بالجملة ،حيث ضيع لاعبو الوداد العديد من الفرص خاصة أمام المرمى و تفننوا في التضييع ،اللاعب برقية حرر زملائه بتسجيله لهدف التقدم الذي إنتهت عليه المرحلة الأولى ،مع بداية الشوط الثاني كان الجميع ينتظر تسجيل الهدف الثاني مباشرة لكن نفس سيناريو الشوط الأول تكرر و تواصل تضييع الفرص بطريقة غريبة.

آخر ربع ساعة عرف تسجيل رباعية كاملة أراحت الجميع و إنتهت المواجهة بفوز المحليين بخماسية لكن بصعوبة كبيرة ضد خصم تألق حارس مرماه ،أشبال المدرب دريس بطيب حافظوا على المركز الثاني خلف مثالية تيغنيف صاحب المرتبة الأولى.

الوداد أحسن خط هجوم في البطولة سجل خطه الأمامي 28 هدف، اللقاء شهد تألق اللاعب صوفي الذي واصل عروضه القوية وعاد بقوة في الجولات الأخيرة و تطور بشكل ملحوظ و الفضل يعود للمدرب الذي ظل يدافع عليه منذ انطلاق الموسم و طالب بالصبر حتى يجد اللاعب معالمه.

صوفي سجل هاتريك ضد فرندة وكان قادر على تسجيل خماسية،اللاعب مطالب بالعمل أكثر و يستحق أن ترفع له القبعة بعد مرحلة الفراغ التي مر بها و الضغوطات التي كانت ممارسة عليه من قبل الجمهور الذي أصبح يتغنى به.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: