مستقبل واد سلي-خيارات الطاقم الفني ضيعت الفوز

مستقبل واد سلي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عاد فريق مستقبل واد سلي بنقطة التعادل من تنقله لمستغانم لمواجهة الترجي المحلي في قمة الجولة التي كانت نتائجها في غير صالح المستقبل الذي ضيع فرصة تقليص الفارق و سيفقد خدمات ثلاثة لاعبين بسبب العقوبة في اللقاء القادم.

تشكيلة المستقبل دخلت المواجهة بقوة و سيطرت على اللعب و خلقت فرص خطيرة ضيعها المهاجم حكيم برزوڨ الذي ضيع بعد انفراده بالحارس مرتين كما أنه ضيع هدف برأسية ،التسرع و نقص التركيز حرم الفريق من التقدم بثنائية على الأقل في الشوط الأول الذي كان للمستقبل.

مع بداية الشوط الثاني اعتمد زملاء سعيدو سايح على الهجمات المعاكسة و تمكن المتألق عزيز مولاي من تحرير زملائه بهدف التقدم بعد عمل رائع من اللاعب قيز مصطفى على الجهة اليسرى ،هذا الهدف جعل المستقبل يعود للخلف على أمل الحفاظ على النتيجة التي تغيرت في الوقت الإضافي حيث استغرب الجميع من إضافة ثمانية دقائق كاملة و هو ما جعل الفريق يتلقى هدف التعادل في الدقيقة 95 .

من جانب آخر و قبل لون الحكم على الجميع أن يلوم بعض اللاعبين الذي لم يتحلوا بالرزانة و فقدوا تركيزهم في التحدث مع الحكم والإحتجاج عليه بقوة ما جعل السيد حنصال يطرد لاعبين من التشكيلة هما مشتي و المهاجم شريف ناصري الذي كان يستعد للخروج بعد أن قرر المدرب استبداله لكن الحكم أخرج البطاقة الصفراء الثانية للاعب و من ثم الحمراء و هو ما حرم زميله من الدخول في آخر ثلاثة دقائق.

الطاقم الفني هو المسؤول الأول عن تضييع نقطتين من مستغانم بسبب بعض الخيارات و عدم قدرته على تهدئة اللاعبين خاصة في الدقائق الأخيرة ،من جانب آخر كان على المدرب أن يشرك المهاجم إلياس بن عيسى منذ الدقيقة 60 على الأقل و ظل ينتظر لغاية الدقيقة 87 لإدخاله و من سوء حظ اللاعب أن زميله شريف ناصري خرج بالحمراء لحظة استبداله مع بن عيسى الذي غضب بسبب عدم مشاركته.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: