إتحاد الكرمة-النتائج الكارثية تتواصل  

إتحاد الكرمة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تلقى فريق إتحاد الكرمة ثاني هزيمة مذلة في ظرف أسبوع سقط فيه مرتين متتاليتين و بنفس النتيجة ،الأولى ضد وداد مستغانم و الثانية يوم الجمعة ،شباك الفريق تلقت سداسية في مواجهتين و هي نتيجة كبيرة و غير مقبولة تماما و بأداء بعيد كل البعد عن المستوى ،الأسباب تعددت و الأعذار كثرت و لم يعد اللاعبون قادرون على المواصلة و منهم من رفض المشاركة و آخرون قاطعوا منذ عدة جولات و لا يحضرون أصلا للتدريبات.

فريق مهلل و إدارة لم تقدر على التحكم في المجموعة بسبب الوعود الكثيرة التي لم تجسد على أرض الواقع طيلة الأربع أشهر الأخيرة و فقد رئيس النادي ثقة لاعبيه منذ مدة و لم تعد تنفع الإجتماعات معهم و تقديم الوعود أصبح مثل الحبر على الورق.

الخسارة في الداربي ضد نصر السانيا جاءت في آخر الدقائق التي عرفت خروج المدافع بوبكر حراڤ بالبطاقة الحمراء و تلقى الحارس صحراوي ثلاثية مباشرة في آخر أنفاس المواجهة، الفريق يملك تسعة نقاط في المركز الثالث عشر.

خط الدفاع تلقى 17 هدف و خط الهجوم سجل تسعة أهداف ،من أضعف الفرق في البطولة هذا الموسم رفقة فوز فرندة و مديوني وهران ،اللاعبون قد يواصلون المقاطعة و منهم من قرر عدم العودة ،للتذكير الفريق خسر تحت أنظار رئيس دائرة السانيا و السلطات المحلية .

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: