وداد تلمسان يواجه النصرية بتعداد ناقص ومطالب بالتدارك

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ينزل وداد تلمسان السبت ضيفا على ملعب 20 أوت 55 بالعاصمة بداية من الساعة الثانية من أجل ملاقاة مضيفه نصر حسين داي في إطار الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب، وهي المباراة التي ستجمع بين فريقين جريحين إنهزما في الجولة الماضية ويسعيان للتدارك، الوداد داخل ملعبه أمام شباب المشرية بهدفين لواحد.

فيما المضيف نصر حسين داي أمام نجم بن عكنون بنفس النتيجة، وهو ما يجعل مواجهة اليوم صعبة ونقاطها هامة وغالية لكلا الفريقين الباحثين عن التعويض وتدعيم الرصيد وبالتالي الخروج من الوضعية المتواجدين فيها.

مباراة بست نقاط

وتبقى مواجهة بين وداد تلمسان ومضيفه نصر حسين داي عبارة عن ستة نقاط، نقول هذا بالنظر لوضعية كل فريق في السلم العام للبطولة وحاجتهما إلى نقاط يدعمان بها الرصيد، فالفائز سيدعم رصيده بثلاثة نقاط ستكون مهمة ووزنها من ذهب في بقية المشوار، فيما المنهزم فتتعقد وضعيته أكثر.

نقطتين تفصل بين الفريقين

وقبل مباراة التي ستجمع بينهما فوق أرضية ملعب 20 أوت 55 بالعاصمة في إطار الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب، تبقى نقطتين تفصل بينهما في الترتيب العام للبطولة، الوداد في المرتبة الثانية عشر برصيد إثنا عشر نقطة، فيما المضيف نصر حسين داي فيحتل المرتبة الثالثة عشر برصيد عشر نقاط، وهو ما يعني أن المباراة تبقى مهمة.

الفريقين تعادلا ذهابا بالعقيد لطفي و النصرية فازت إيابا الموسم الماضي

وبالعودة لمواجهتي الموسم الماضي التي جمعت الفريقين في الرابطة المحترفة الأولى، فقد لعبت مباراة الذهاب بالعقيد لطفي بتلمسان وإنتهت بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة، على أن جرت مباراة العودة بملعب 20 أوت وعرفت فوز النصرية بثلاثة أهداف لواحد.

الوداد دون سبعة لاعبين

سيعرف وداد تلمسان بمناسبة لقاء اليوم أمام مضيفه نصر حسين داي غياب سبعة لاعبين ويتعلق الأمر ببن أحميدة وعايشي المعاقبين، بعد تلقي بن أحميدة البطاقة الصفراء الرابعة وعايشي بعد نيله البطاقة الصفراء للإحتجاج أمام شباب المشرية في الجولة الماضية، بن طوشة، لكحل، هلال، زقاي المصابين وبلمخطار لظروف خاصة.

الفريق تنقل بـ 16 لاعبا

تنقل وداد تلمسان إلى العاصمة بستة عشر لاعبا فقط من أجل مواجهة مضيفه نصر حسين داي اليوم برسم الجولة الثالثة عشر في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق بداعي الإصابة أو العقوبة.

غمادي، عرقوب، هادف وكورتال جديد القائمة

حملت قائمة الـ 16 لاعبا التي تم توجيه الدعوة لها والمعنية بلقاء اليوم أمام نصر حسين داي إجراء أربعة تغييرات مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام شباب المشرية وهذا بإستدعاء غمادي عمادي وعرقوب الذين يعودان بعد ثلاثة لقاءات، هادف فارس بعد لقاء واحد وكورتال عبد المجيد بعد خمسة لقاءات وهذا مكان عايشي، بن أحميدة، بلمخطار وهلال.

توجيه ثاني إنذار للوداد وغرامة مالية بستة ملايين

وجهت لجنة الإنضباط ثاني إنذار لوداد تلمسان بعد رمي المقذوفات على أرضية الملعب خلال مباراة الجولة الماضية أمام شباب المشرية أثناء المباراة وفي نهايتها دون خسائر مادية مع تغريمه بغرامة مالية قدرها ستة ملايين.

مباراة بن عكنون تلعب الجمعة المقبلة

حددت الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة برنامج الجولة الرابعة عشر وما قبل الأخيرة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة، حيث ستلعب مباراة وداد تلمسان أمام مضيفه نجم بن عكنون الجمعة المقبلة بداية من الساعة الثالثة فوق أرضية ملعب عبادة محمد العربي، فيما تنطلق مباراة الرديف، بين رديف وداد تلمسان ومضيفه رديف نجم بن عكنون بداية من الساعة العاشرة صباحا.

رديف الوداد يواجه رديف حسين داي

يلعب رديف وداد تلمسان اليوم مباراة الجولة الثالثة عشر عندما يواجه مضيفه رديف نصر حسين داي بداية من الساعة التاسعة والنصف صباحا فوق أرضية ملعب 20 أوت، في مباراة يسعى فيها رديف الوداد إلى تدارك التعادل الأخير أمام المشرية، علما أن رديف الوداد يبقى برصيد ستة نقاط فقط ودون أي فوز في بطولة هذا الموسم.

فئة أقل من 17 سنة يلاقي شباب العامرية وفئة أقل من 15 سنة يواجه رائد غرب وهران

سيكون وداد تلمسان لفئة أقل من 17 سنة صبيحة اليوم على موعد مع إجرائه لمباراة الدور الجهوي الثالث والأخير من منافسة كأس الجزائر عندما يواجه فوق أرضية ملعب حمام بوحجر نظيره شباب العامرية بداية من الساعة التاسعة، فيما يواجه وداد تلمسان لفئة أقل من 15 سنة نظيره رائد غرب وهران بداية من الساعة الحادية عشر صباحا بملعب حمام بوحجر.

قماري لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان ومضيفه نصر حسين داي إلى الحكم قماري الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا شريف زعتري وحمو على أن يكون عثمان الحكم الرابع.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,