القسم الثاني-القمة في مستغانم والمشرية 

ترجي مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تلعب مباريات الجولة الثالثة عشر لبطولة القسم الثاني هواة وسط غرب السبت و ستعرف الجولة إجراء مباريات مثيرة و سيكون الصراع محتدم بين الفرق على البوديوم الذي يعرف تواجد عدة أندية تتنافس عليه ،الصدارة ستكون في المزاد صراع البقاء مستر ،الجولة ستكون فرصة لبعض الفرق لتحقيق الإستفاقة و أخرى تستهدف التأكيد.

القمة الأولى سيستضيف فيها الرائد ترجي مستغانم فريق مستقبل واد سلي صاحب المرتبة الرابعة ،اللقاء سيلعب بملعب بن سعيد المعشوشب طبيعيا و سيعود الترجي لملعبه الذي لم يلعب فيه لحوالي الشهرين.

أشبال المدرب بوزيان رحماني يستهدفون الفوز و لا مجال للتعثر و عليهم تأكيد قوتهم بالفوز على واد سلي الذي يعتبر خصم عنيد و قادر على تحقيق المفاجأة ،لاعبو الفريقين حضروا في ظروف جيدة و الإشكال الوحيد سيصادف زملاء الحارس سفيون الذين يعانون من الإرهاق بعد لعبهم للقاء المتأخر الثلاثاء ضد غالي معسكر لاعبو واد سلي إستفادوا من أسبوع كامل للتحضير.

قمة أخرى ستلعب في هذه الجولة سيستضيف فيها شباب المشرية نجم بن عكنون في صدام ناري بين فريقين يريدان الفوز و اللعب على الصعود الهدف المشترك بينهما ،شبيبة تيارت العائد بتعادل من خرجته لواد سلي في الجولة الفارطة سيستضيف صفاء خميس مليانة و يريد الإبقاء على النقاط الثلاث بملعب قائد أحمد.

شباب عين تموشنت الجريح سيتنقل للمدية بمدرب جديد يريد تحقيق الديكليك و العودة بأول فوز من خارج الديار ،بقية المباريات ستكون معقدة الفرق التي تتواجد في المراتب الأخيرة.

حيث سيكون فريق جمعية وهران مطالب بالفوز على معسكر و إنتظار تعثر نصر حسين داي ضد وداد تلمسان حتى لا يتوسع الفارق بينهما أكثر،فريق مولودية سعيدة مطالب بالفوز لما يستقبل رائد القبة،آخر مواجهة في هذه الجولة سيستضيف فيها وداد بوفاريك سريع غليزان الجريح .

حجازي زكرياء