وداد تلمسان-غمادي وكورتال يعودان للتدرب مع الفريق الأول

غمادي عماد
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصل وداد تلمسان تحضيراته اليومية إستعدادا لمباراة الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب التي ستجمعه بمضيفه نصر حسين داي السبت المقبل فوق أرضية ملعب 20 أوت 55 بداية من الساعة الثانية، حيث عرفت الحصة التدريبية الثانية التي أجراها الوداد أول أمس بالعقيد لطفي عودة المدافع غمادي عماد والمهاجم كورتال عبد المجيد للتدرب مع الفريق الأول بعدما كانا يتدربان مع الفريق الرديف.

بزغود يستأنف التدريبات

بعدما حضر إلى حصة الإستئناف بالزي المدني، عاد متوسط الميدان بزغود بلال لإستئناف التدريبات رفقة المجموعة من خلال الحصة التدريبية الثانية التي جرت أمس بالعقيد لطفي.

لعلالي، يوسفي ولكحل غابوا

بالمقابل، غاب عن الحصة التدريبية الثانية أمس ثلاثة لاعبين ويتعلق الأمر بلعلالي أنيس، يوسفي عبد الرحمان ولكحل شمس الدين.

بوشعور، بن طوشة، زقاي، هلال حضروا بالزي المدني والحارس خالدي عاد لكن دون التدرب

أما الحارس بوشعور محمد، المدافعان بن طوشة عبد الرزاق وزقاي عمر إضافة إلى المهاجم هلال محمد سعيد فقد حضروا بالزي المدني، بما أن بوشعور ترك للراحة وسيعود خلال حصة أمس، فيما الثلاثي الآخر فيعانون من إصابة، فيما سجل الحارس خالدي زكرياء عودته أمس إلى الفريق، لكن دون التدرب مع المجموعة.

الحصة جرت بحارس واحد

الحصة التدريبية الثانية لوداد تلمسان جرت بحارس واحد فقط ويتعلق الأمر بالحارس سعيدي عبد الوهاب، في ظل حضور بوشعور بالزي المدني والذي يكون قد عاد أمس لمزاولة تدريباته رفقة المجموعة وخالدي الذي عاد للفريق لكن دون أن يتدرب مع المجموعة.

بن عبد الحاكم إكتفى بإجراء حصة علاجية

أما متوسط الميدان بن عبد الحاكم عبد النور إبراهيم فقد إكتفى بإجراء حصة علاجية وهو الذي يعاني من إصابة على مستوى الأربطة المقربة.

فئتي أقل من 19 وأقل من 18 سنة يواجهان شباب المشرية

حددت الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة برنامج الجولة الحادية عشر لبطولة الشباب، حيث سيواجه وداد تلمسان لفئتي أقل من 19 سنة وأقل من 18 سنة مضيفهما شباب المشرية الثلاثاء المقبل الموافق للثالث من شهر جانفي فوق أرضية ملعب قصباوي بالمشرية، حيث تلعب المباراة الأولى والخاصة بفئة أقل من 19 سنة بداية من الساعة التاسعة صباحا، فيما تنطلق المباراة الثانية والخاصة بفئة أقل من 18 سنة بداية من الساعة الحادية عشر صباحا.

فئة أقل من 15 سنة يفوز أمام إتحاد مغنية وفئة أقل من 17 سنة ينهزم أمام شبيبة الساورة

فاز وداد تلمسان لفئة أقل من 15 سنة أمس أمام مضيفه إتحاد مغنية برسم الجولة الثانية وبنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، فيما إنهزم وداد تلمسان لفئة أقل من 17 سنة أمام مضيفه شبيبة الساورة بنتيجة هدف دون رد في إطار الجولة الخامسة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,