تحديد فترة الانتقالات الشتوية من 2 إلى 31 يناير 2023

الرابطة الأولى لكرة القدم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تم تحديد فترة الانتقالات الشتوية الخاصة ببطولة الرابطة الأولى لكرة القدم “موبيليس”، من 2 إلى 31 يناير 2023، حسبما كشفت عنه الرابطة المحترفة لكرة القدم على موقعها الرسمي.

و أوردت الرابطة في بيان لها بأن “الميركاتو الشتوي لهذا الموسم (2022-2023) سينطلق يوم الاثنين 2 يناير وينتهي يوم الثلاثاء 31 يناير 2023 في منتصف الليل, وخلال هذه الفترة سيتسنى للأندية استقدام ثلاثة عناصر كأقصى حد”.

و تم اتخاذ القرار خلال اجتماع المكتب التنفيذي للرابطة المحترفة لكرة القدم, المنعقد اليوم الاثنين بالجزائر العاصمة بقيادة الرئيس عبد الكريم مدور.

و أضاف المصدر أن “تم تقديم عرض مفصل حول سيرورة مرحلة الذهاب, والتي جرت جولتها الـ15 والأخيرة السبت, في انتظار إجراء ثلاث مباريات متأخرة يومي 28 ديسمبر 2022 والفاتح يناير 2023”.

و استنتجت الرابطة أن “عدد هام” من اللقاءات المتأخرة تم تسجيلها خلال الجزء الأول من البطولة, بسبب مشاركة بعض الأندية في المنافسات القارية (رابطة الأبطال, كأس الكونفدرالية).

و كتبت الرابطة أيضا أن “مرحلة الذهاب, التي دامت أربعة أشهر, عرفت رزنامة مكثفة بالنظر للعدد الكبير للمباريات المتأخرة, بسبب مشاركة الأندية في المنافسات القارية وكذا أربعة تربصات للفريق الوطني المحلي, فضلا عن برمجة مباريات الدورين 32 و 16 لكأس الجزائر”.

و في الأخير, نوه أعضاء المكتب التنفيذي بالسير الجيد لمرحلة الذهاب والتي انتهت في آجالها المحددة, حسب بيان الرابطة.

المفردات الأساسية: