وداد تلمسان يشرع في التحضير لموقعة حسين داي المقبلة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عاد مساء أمس لاعبو فريق وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة التدريبية التي جرت وقائعها بالعقيد لطفي وهذا بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب مباراة الجولة الماضية والخسارة بهدفين لواحد أمام شباب المشرية، وبها شرعوا في التحضيرات الفعلية تحسبا لمواجهة الجولة الثالثة عشر التي ستجمعهم بمضيفهم نصر حسين داي السبت المقبل فوق أرضية ملعب 20 أوت 55 بالعاصمة بداية من الساعة الثانية.

المباراة المقبلة ستكون بين فريقين جريحين

المباراة المقبلة بين وداد تلمسان ومضيفه نصر حسين داي ستكون بين فريقين جريحين إنهزما في الجولة الماضية، الوداد داخل ملعبه أمام شباب المشرية بهدفين لواحد، فيما نصر حسين داي أمام الرائد نجم بن عكنون بهدفين لواحد، زيادة على وضعيتهما في الترتيب العام للبطولة حيث يحتل الوداد المرتبة الثانية عشر برصيد إثنا عشر نقطة، فيما النصرية في المرتبة الثالثة عشر برصيد عشر نقاط وهو ما يعني أن نقطتين تفصل بينهما قبل لقاء السبت المقبل.

المباراة تبقى مهمة ونقاطها غالية

والأكيد مباراة السبت المقبل بين الوداد و النصرية تبقى مهمة ونقاطها غالية في حساب كل فريق بالنظر للوضعية المتواجد فيها كل واحد في الترتيب العام للبطولة، حيث أن الفائز سيدعم رصيده بثلاثة نقاط تكون مهمة لبقية المشوار، فيما المنهزم فتتعقد وضعيته أكثر قبل نهاية مرحلة الذهاب.

الوداد مطالبا بنسيان الخسارة الماضية والتفكير في لقاء النصرية

وبعد عودتهم لأجواء التدريبات أول أمس، سيكون لزاما على العناصر التلمسانية نسيان الخسارة الأخيرة أمام شباب المشرية ووضعها من الماضي ورفع المعنويات بأنفسهم وبداية التفكير في مواجهة السبت المقبل أمام حسين داي وكيفية التحضير لها جيدا رغم الغيابات التي يعاني منها الفريق بداعي الإصابة والعقوبة.

الحصة أشرف عليها المدرب الرئيسي منقور ومساعديه سرير وكبير

وقد أشرف على الحصة التدريبية الأولى لهذا الأسبوع المدرب الرئيسي منقور بوعلام رفقة مساعديه سرير إلياس ومدرب الحراس كبير سمير.

المدرب المساعد سيدهم في دورة تكوينية للحصول على شهادة تدريب

أما المدرب المساعد سيدهم إلياس فقد غاب عن الحصة التدريبية الأولى بسبب تواجده في .cوكاف B دورة تكوينية للحصول على شهادة تدريب كاف

سبعة لاعبين غابوا

كما شهد المران الأول لوداد تلمسان غياب سبعة لاعبين ويتعلق الأمر بالحارس خالدي زكرياء، لكحل شمس الدين المصاب، هلال محمد، يوسفي عبد الرحمان، هريات، هادف فارس وغمادي عماد الذين يتدربان مع الفريق الرديف.

بن طوشة، زقاي وبزغود حضرا بالزي المدني

أما الثلاثي، بن طوشة عبد الرزاق، زقاي عمر وبزغود بلال فقد حضروا إلى الملعب بالزي المدني، بسبب معانات بن طوشة وزقاي من إصابة.

بن عبد الحاكم يعاني من إصابة على مستوى الأربطة المقربة

لم يتدرب متوسط الميدان بن عبد الحاكم عبد النور إبراهيم مع المجموعة خلال حصة أول أمس بسبب معاناته من إصابة على مستوى الأربطة المقربة رغم حضوره بالزي التدريبي حيث إكتفى بالجلوس.

صالحي تدربا منفردا و بلمير مع المجموعة

إكتفى لاعب الفريق الرديف صالحي بالتدرب على إنفراد من خلال الجري حول جوانب الملعب، فيما تدرب بلمير علاء الدين مع المجموعة وهو الذي كان قد تلقى أول إستدعاء له خلال مباراة المشرية الأخيرة وشارك كبديل.

الوداد سيكتفي بإجراء حصة تدريبية واحدة في اليوم

هذا وسيكتفي وداد تلمسان طيلة الأسبوع الحالي بإجراء حصة تدريبية واحدة في اليوم، على أن يتنقل يوم الجمعة صوب العاصمة من أجل ملاقاة مضيفه نصر حسين داي السبت المقبل بملعب 20 أوت 55.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,