شباب الحناية-مني مطلوب من ثلاثة فرق ومزيان زعيبلي يناشد السلطات 

مزيان زعيبلي -شباب الحناية
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عاد شباب الحناية غانما من سفرية وهران وتمكن من العودة بالزاد كاملا من هناك بفضل الرباعية الكاملة التي دكها المهاجمون في شباك حارس شباب الأمير عبد القادر ما رفع رصيده بثلاث نقاط ثمينة في سلم الترتيب .

بن يحي : ” آمنا بقدراتنا رغم الضائقة المالية “

عند نهاية المباراة صرح المدرب بن يحي سيد احمد ليومية 90 دقيقة وقال : ” آمنا بقدراتنا الفنية وتمكنا من العودة بكامل الزاد هذا الفوز سيعبد لنا الطريق في باق جولات مرحلة الذهاب لكن الأزمة المالية لا تزال مستمرة في الفريق .

مني مطلوب من ثلاثة فرق

رجل المباراة يستحقها المهاجم مني يوسف الذي ساهم كثيرا في هذا الفوز بفضل الهدفين اللذان سجلهما في شباك حارس شباب الأمير عبد القادر. التمريرتين الحاسمتين اللتان كان ورائها نحو زميله حيث اتصلت به ثلاثة فرق وهي ميثالية تيغنيف ووفاق أولاد ميمون وشباب بن باديس رغم أنه كبير السن ( 37 سنة ) إلا أنه لا زال قادرا على العطاء

مني يوسف “لا أنكر صحة هذا الأخبار ولكن … “

خص المهاجم يوسف مني يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد : لا أنكر صحة هذه الأخبار لكن حاليا أنا مركز مع فريقي ورغم هذا سأكون صريحا فريقنا يمر بأزمة مالية وأنا لم أنال مستحقاتي المالية وفي حال تواصل الأمور على هذا النحو سأغادر .

مزيان زعيبلي يناشد السلطات

ناشد رئيس شباب الحناية مزيان زعيبلي محمد السلطات المحلية وقال في هذا الصدد : فريقنا شباب الحناية حقق الصعود خلال الموسم الماضي وحاليا ينشط في بطولة كبيرة بحجم الدرجة الثالثة لكن غياب الإعانات التحفيزات يحرم الفريق من تقديم الأفضل نعيش أزمة مالية خانقة بالمناسبة نناشد السلطات المحلية والولائية للتدخل وتسوية الأمور .

محمد .ش

المفردات الأساسية: