شباب الأمير عبد القادر-بلعباس يواصل العلاج والحارس طالب بن دياب يعد بالكثير 

بلعباس
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواصل اللاعب بلعباس العلاج بعد الإصابة التي لا زال يعاني منها حيث حضر على هامش مباراة فريقه مع شباب الحناية بالعكاز وحسب حديث جمعنا به أكد لنا بلعباس أنه سيعود للتدريبات في غضون 45 يوما على أقصى تقدير ويبدو أنه سيكون جاهزا لمباشرة تدريباته عند نهاية مرحلة الذهاب ما سيصبح جاهزا مع مرحلة العودة مباشرة .

الحارس طالب بن دياب ريان يعد بالكثير

تم توجيه الدعوة للحارس الشاب طالب بن دياب ريان على هامش مباراة شباب الحناية حيث استدعى للمباراة وهو من مواليد 2005 وحسب رئيس الفئات الشبانية لشباب الأمير عبد القادر احمد والطاقمين الفني والمسير للفريق  فإن هذا الحارس يعد بمستقبل زاهر حسبهم وهو يصر على التأكيد لاسيما وأنه أبان على إمكانات جيدة في الوديات وأيضا المباريات التطبيقية حيث أصبح يجهز رويدا لأخذ مكانته في الفريق خلال المستقبل القريب  خاصة وأنه مواظب على حضوره التدريبات اليومية وأيضا تحليه بالأخلاق الحميدة .

طالب بن دياب ريان :”هذا الاستدعاء يشجعني للعمل أكثر “

خص الحارس الشاب طالب بن دياب ريان يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد : ” هذا الاستدعاء يشجعني للعمل أكثر وأنا رياضي طموح ارغب للوصول إلى مستوى أعلى في المستقبل القريب واشكر كل من وضع الثقة بي واعد الجميع أن أكون عند حسن التطلعات .

رئيس الفرع خارج غاضبا

خرج رئيس الفرع لكرة القدم كروم حسام غاضبا من خسارة فريقه أمام شباب الحناية حيث ظهرت على وجهه علامات الحسرة والغضب جراء هذه الخسارة التي تكبدها الفريق داخل الديار .

محمد .ش