مولودية البيض 1 مولودية الجزائر0- الفرسان يختمون مرحلة الذهاب بفوز مهم

321513588_871862520716832_1696017659642314298_n
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

نجحت مولودية البيض في الإطاحة بضيفها مولودية الجزائر في مباراة عن الجولة الخامسة عشر و الأخيرة من مرحلة الذهاب للرابطة المحترفة الأولى “موبيليس” و هو اللقاء الذي احتضنه ملعب زكريا مجدوب بالبيض وسط حضور جماهيري غفير من الجانبين بادارة من ثلاثي التحكيم المكون من توابثي عبد المومن كحكم رئيسي بمساعدة الثنائي بلغمة بدر الدين و بلعمري خالد .

و دخل أصحاب الدار هذه المواجهة بدون مقدمات حيث في أول فرصة و إثر خطأ من دفاع العميد المهاجم غنام يضع الكرة في الشباك معلنا تقدم  فريقه في الدقيقة 9 من الشوط الأول و هي النتيجة التي انتهت عليها المرحلة الأولى.

تقدم المحليين دفع بالزوار للخروج من منطقتهم بغية تعديل النتيجة و هو ما كاد أن يحصل في الدقيقة 61 لما تحصل أشبال المدرب التونسي فوزي البنزرتي على ضربة جزاء فشل المهاجم مرزوقي في تحويلها إلى هدف أمام براعة حارس البيض بوزياني الذي تصدى لها ببراعة محافظا على نظافة شباكه إلى غاية نهاية المباراة بانتصار ثمين لأشبال شريف حجار وسط فرحة عارمة في الملعب خاصة أن هذا الفوز سيمكنهم من الابتعاد عن منطقة الخطر بوصولهم إلى النقطة 19 و هو  ما سيسمح لهم بتحضير الشطر الثاني من البطولة في ظروف جيدة .

دقيقة صمت قبل بداية اللقاء

وقف كل المتواجدين بمركب الرائد زكريا مجدوب بالبيض دقيقة صمت ترحما على روح فقيد الأسرة البيضية و المدير الفني السابق  للفريق البشير بن عيسى و كان ذلك قبل إعلان الحكم توابثي على صافرة البداية .

بلعلالم غادر الملعب مصابا

لم يتمكن متوسط ميدان مولودية البيض جمال بلعلالم من مواصلة مجريات اللقاء بعد مغادرته أرضية الميدان متأثرا بإصابة في الدقيقة 22 ليحل مكانه أمبارك ؛ تغييرا اضطراريا أقلق الطاقم الفني نظرا لقيمة اللاعب و وزنه في الفريق باعتباره  قطعة أساسية ؛ في انتظار تشخيص إصابته و التدقيق فيها لمعرفة فترة الغياب .

حجار يقوم ب 3 تغييرات على مستوى التشكيلة

قرر مدرب مولودية البيض القيام ببعض التعديلات على مستوى التشكيلة الأساسية في لقاء أمس ضد مولودية الجزائر و ذلك مقارنة بمواجهة الكأس الأسبوع الفارط أمام أقبو حيث عرفت القائمة الأساسية عودة الحارس بوزياني مكان يونس و القائد قوار في محور الدفاع مكان بحوصي بينما أقحما معطى الله و غنام أساسيان على حساب امبارك و غراب ؛ هذا و قد شهدت القائمة الاحتياطية استبعاد الحارس بن دولة و عنتر أمين ليحل محلهما كريوي و بوزياني المستبعدان في اللقاء السابق .

 

المفردات الأساسية: ,