الجيل الصاعد بن داود-طلب بتأجيل مباراة “المكرة” وحماني معاقب فيها 

الجيل الصاعد بن داود
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أقدم القائمون على شؤون فريق الجيل الصاعد بن داود بتأجيل مباراة اتحاد بلعباس المبرمجة كما هو معلوم الأحد بملعب سيدي البشير وارجع الجميع أن سبب ذلك راجع إلى التعب والإرهاق الشديدين اللذان تعرضا لهم اللاعبون في مباراة اتحاد تلمسان المتأخرة .

اللاعبون ضيعوا الفوز أمام اتحاد تلمسان

ضيع اللاعبون الفوز في المباراة المتأخرة أمام اتحاد تلمسان والتي انتهت بنتيجة سلبية حيث أن التعب والإرهاق نال من اللاعبين إضافة إلى تضييع بعض الفرص الهجومية التي أتيحت في المباراة لكن رغم هذا فإن الفريق عاد بنقطة من هناك .

حماني معاقب أمام ” المكرة “

لا يمكن للاعب سفيان حماني المشاركة في مباراة اتحاد بلعباس بسبب البطاقة الحمراء التي أشهرها الحكم الرئيسي الذي أدار مباراة فريقه مع اتحاد بلعباس ويبدو أن الفريق تلقى ضربة موجعة بسبب غيابه .

ڨندوز :”لولا التعب والإرهاق لعدنا بالزاد كاملا “

خص المسؤول الأول عن العارضة الفنية مختار ڨندوز يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد : ” لولا التعب والإرهاق لعدنا غانمين من تلمسان وبالزاد كاملا ضيعنا بعض الفرص الهجومية لكن هذه هي كرة القدم ويحول الله سنكون جاهزين لمباراة اتحاد بلعباس .”

حصة الجمعة في الغابة

برمج المسؤول الأول عن العارضة الفنية للفريق مختار ڨندوز حصة الجمعة في الغابة بسبب عدم شغور ملعب سيدي البشير نظرا لاحتضانه مختلف المنافسات .

محمد .ش

المفردات الأساسية: