وداد مستغانم-أشبال دريس بطيب أبدعوا و أقنعوا و سيتفرغون للبطولة

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أقصي فريق وداد مستغانم من الدور 32 لكأس الجمهورية بعد إجراء المواجهة المتأخرة ضد نادي بارادو الذي فاز بركلات الترجيح و تأهل للدور 16 بالحظ في مباراة عرفت سيطرة أشبال المدرب دريس بطيب الذين أبدعوا وأقنعوا و سيطروا على معظم مجريات اللعب و كانوا متفوقين على مرتين لكن الأخطاء الدفاعية و سوء المراقبة كلفهما تلقي هدفين ساذجين.

أنصار الفريق تنقلوا بقوة للعاصمة و كانوا السند الحقيقي للفريق و إصطدموا بغلاء سعر التذكرة التي وصل ثمنها ل500 دج و هو مبلغ لم يقدر أغلبهم على تسديده و إشتكوا من غلاء التذاكر و تدخل رئيس الفريق عبد الرحمان عنصر الذي إشترى أغلب التذاكر و وزعها بالمجان على الأنصار الذين شكروه على المبادرة و دخلوا بقوة للتشجيع و صفقوا للاعبيهم طيلة اللقاء و بعده و خرجوا راضين عن الأداء المقدم .

بالعودة للمواجهة كان بإمكان زملاء المتألق برقية أن يحسموا اللقاء لصالحهم على مرتين لولا سوء الحظ و تألق بوصوف حارس نادي بارادو الذي استفاد لاعبوه من خطأين في الدفاع و سجلوا و كان الحظ معهم في الشوطين الإضافيين و في ضربات الجزاء.

العلامة الكاملة للاعبين و القبعة ترفع للمدرب دريس بطيب الذي طلب من لاعبيه أن يلعبوا من دون مركب نقص و أن يستمتعوا و يمتعوا ضد أفضل أكاديمية في الجزائر تقوم بتحويل لاعبين للبطولات الأوربية .

كما أن المدرب حفز لاعبيه و جعلهم يقدمون كل ما عندهم و تألق الثلاثي صوفي ،ساكر و برقية في المباراة و لفتوا الإنتباه دون نسيان رجل المواجهة الحارس ماليك موسى الذي تصدى لثلاثة ركلات ترجيح و لكن للأسف زملائه ضيعوا خمسة تسديدات.

اللاعبون طووا صفحة لقاء الكأس و يعولون على مواصلة التألق في البطولة و سيعودون للتحضير للقاء الجولة القادمة ضد إتحاد الكرمة خارج الديار.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,