وداد تلمسان – شباب المشرية-الوداد مطالبا بتدارك الخسارة وتحقيق الإنتصار

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يستضيف وداد تلمسان يوم الجمعة بداية من الساعة الثالثة فوق أرضية ملعب العقيد لطفي فريق شباب المشرية في إطار الجولة الثانية عشر من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب، في مباراة سيكون فيها الزيانيون مطالبين بتدارك الخسارة الماضية التي تلقوها خارج الديار أمام شبيبة تيارت بهدف دون مقابل ولن يكون هذا إلا بضرورة تحقيق الإنتصار والظفر بالنقاط الثلاثة، على الرغم من أن المهمة لن تكون سهلة تماما أمام منافس يبحث بدوره عن تدارك إقصاءه الأخير من الدور السادس عشر من منافسة كأس الجزائر داخل ملعبه أمام شباب برج منايل بهدف دون مقابل.

مقابلة لا تقبل القسمة على إثنين

والأكيد أن مباراة بين وداد تلمسان وضيفه شباب المشرية لا تقبل القسمة على إثنين نقول هذا بالنظر لحاجة كل فريق إلى نقاط يتدارك بها تعثره الأخير، الوداد بعد خسارته خارج قواعده أمام شبيبة تيارت، فيما الضيف شباب المشرية بعد خروجه من منافسة كأس الجزائر في دورها السادس عشر على يد شباب برج منايل، وهو ما يعني أن النقاط الثلاثة تبقى هدف رئيسي في هذه المواجهة الصعبة.

الوداد يبحث عن تحقيق إنتصاره الرابع داخل الديار

هذا ويبحث وداد تلمسان خلال مواجهة أمام شباب المشرية عن تحقيق إنتصاره الرابع داخل ملعب العقيد لطفي في سادس ظهور له داخل ملعبه وأمام جمهوره خلال مرحلة الذهاب، بعد أن كان قد حقق ثلاثة إنتصارات أمام صفاء خميس مليانة، سريع غليزان وترجي مستغانم، مقابل تعادل واحد أمام جمعية وهران وخسارة أمام وداد بوفاريك.

الفوز يبقى مهم قبل الخرجتين المتتاليتين

وما يجعل وداد تلمسان مطالبا بالفوز خلال مواجهة أمام شباب المشرية هو أنه وبعد مباراة أبناء الجنوب سيكون على موعد مع تنقلين متتاليين في الجولتين المقبلتين إلى العاصمة لملاقاة نصر حسين داي في الجولة الثالثة عشر ونجم بن عكنون في الجولة الرابعة عشر في تنقلين أقل ما يقال عنهما أنهما سيكونان محفوفين بالمخاطر قبل إستضافته في الجولة الخامسة عشر والأخيرة بالعقيد لطفي لشباب تموشنت.

الفريق يختتم تحضيراته اليوم

يختتم وداد تلمسان الخميس تحضيراته الفعلية بإجرائه الحصة التدريبية الرابعة والأخيرة بالعقيد لطفي إستعدادا لمباراة الغد التي ستجمعه بالضيف شباب المشرية في إطار الجولة الثانية عشر من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب، وهي الحصة التي سيعلن فيها عن قائمة اللاعبين الذين سيكونون معنيين باللقاء.

مشاركة لكحل، زقاي وبن طوشة من عدمها تتأكد في الحصة الأخيرة

هذا وتبقى مشاركة الثلاثي لكحل شمس الدين، زقاي عمر وبن طوشة عبد الرزاق من عدمها ستتأكد خلال الحصة التدريبية الأخيرة للوداد المقررة اليوم، وهم الذين يعانون من إصابة، لكحل على مستوى الوتر، زقاي في الأربطة المقربة وبن طوشة على مستوى الركبة.

زحزوح وكلة في مواجهة الوداد

ستكون مباراة بين وداد تلمسان وضيفه شباب المشرية خاصة لثنائي الشباب المدافع زحزوح يوسف ومتوسط الميدان كلة عبد القادر الذين سبق لهما وأن تقمصا ألوان الوداد من قبل.

رديف الوداد في رحلة البحث عن الخروج من الوضعية المتواجد فيها

سيكون رديف وداد تلمسان على موعد مع إجرائه لمباراة الجولة الثانية عشر عندما يستقبل فوق أرضية ملعب العقيد لطفي ضيفه رديف شباب المشرية بداية من الساعة الـ 10:45، وهو الذي لا يزال في رحلة البحث عن الخروج من الوضعية المتواجد فيها بعد مرور إحدى عشر جولة كاملة بدليل المرتبة ما قبل الأخيرة التي يحتلها في السلم العام للبطولة برصيد خمسة نقاط فقط.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,