سريع غليزان-الجمعية العامة الانتخابية للنادي الهاوي الأحد المقبل

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ينتظر أن تعقد الجمعية العامة الانتخابية للنادي الهاوي لسريع غليزان الأحد المقبل، من اجل انتخاب رئيس جديد للنادي الهاوي لسريع غليزان، وحسب مصادر 90 دقيقة فان الديريكتوار يكون قد حدد ال25 من شهر ديسمبر الجاري موعد إجراء الجمعية العامة الانتخابية، وكانت 90 دقيقة قد تطرقت الى هذا الموعد المحدد في أعدادها السابقة.

وبدون شك ينتظر أنصار ومحبي الرابيد بشغف كبير عقد الجمعية العامة الانتخابية من اجل انتخاب رئيس جديد لنادي الهاوي والتي ستكون بدار الثقافة بغليزان .

وحسبما علمته 90 دقيقة من مصادرها الخاصة والمقربة من بيت السريع الغليزاني، فانه قد تم الشروع هذا الأسبوع في إرسال الدعوات لأعضاء الجمعية العامة من اجل الحضور لأشغال الجمعية العامة الانتخابية للنادي الهاوي.

وأضافت مصادرنا فانه سيتم خلال الجمعية الانتخابية المرتقبة الأحد المقبل تشكيل لجنة مكلفة باستقبال ملفات الترشح وبعدها سيتم انتخاب رئيس جديد للنادي الهاوي لسريع غليزان

.وللعلم فان الديريكتوار اشرف على الفئات الشبانية لسريع غليزان في حين اغتنم الفرصة خلال الأسابيع الماضية وكان له لقاءات واجتماعات مع العديد من أعضاء الجمعية العامة وكذا بعض الرؤساء السابقين للسريع من اجل التشاور .

اسود مينا أمام حتمية الانتصار أمام المدية لتفادي الانهيار

سيكون سريع غليزان زوال هذا الجمعة بداية من الساعة الثالثة، على موعد مع مباراة هامة ومصيرية عندما يستقبل منافسه وضيفه اولمبي المدية بملعب الشهيد الطاهر زوقاري بغليزان، برسم الجولة ال12 من عمر بطولة الرابطة الثانية للهواة.

وهي المباراة التي سيكون من خلالها شبان الرابيد أمام حتمية تحقيق الانتصار والفوز باللقاء من اجل تفادي الانهيار والسقوط بصفة شبه رسمية للقسم الثالث، لان النتيجة السلبية ستكون في غير صالح الكتيبة الغليزانية المطالبة باستغلال استقبالها للاولمبي بميدانها وتحقيق أول فوز لها في البطولة هذا الموسم .

تحضيرات كارثية للكتيبة الغليزانية وحالة الإهمال متواصلة

هذا و لا يزال سريع غليزان يعيش وضعية كارثية في ظل الإهمال والغياب التام للمسيرين ، حيث تحضر الكتيبة الغليزانية في أجواء كارثية وفي غياب أدنى متطلبات التحضير للمباريات ، وهو ما جعل التحضيرات تقتصر على حضور اللاعبين والمدرب زايدي فقط الذي يشرف على التدريبات ، في غياب الجميع حتى يتخيل بان الفريق أصبح كفريق أحياء، فلا مسيرين ولا طاقمين فني وطبي ولا شيء من هذا القبيل ، كل هذه الأمور والأوضاع المزرية جعلت من الرابيد يقبع في مؤخرة الترتيب ويموت ببطئ.

اللاعبون عازمون على تحقيق أول فوز لهم أمام المدية

وعلى الرغم من كل ما يحدث من مهازل ونكسات وحالة التسيب والإهمال داخل البيت الغليزاني، إلا أن اللاعبون الشبان يواصلون تحضيراتهم تحت إشراف المدرب زايدي مصطفى، من اجل دخول لقاء المدية هذا الجمعة والوقوف الند للند في وجه الفريق الضيف اولمبي المدية وتحقيق أول فوز يسمح لهم بالتنفس قليلا وإبقاء بصيص الأمل من اجل الصراع على ضمان البقاء الذي يبقى شبه مستحيل خاصة إذا استمرت الأوضاع الكارثية التي يعيشها اسود مينا .

ب. الياس

المفردات الأساسية: