أولمبي الشلف يريد إنهاء مرحلة الذهاب بفوز

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لا حديث بين اللاعبين خلال هذه الأيام إلا عن المواجهة المقبلة والأخيرة من مرحلة الذهاب والتي ستتنقل فيها التشكيلة إلى مدينة خنشلة لمواجهة الإتحاد فوق أرضية ميدانه ، في مقابلة صعبة على التشكيلتين  ونقاطها مهمة جدا للكتيبة الشلفية من أجل تأكيد انتصار الجولة الماضية.

في حين أن الفريق المحلي يرفض التفريط في نقاط المواجهة للانطلاقة من جديد في حصد النتائج الإيجابية ، لذا فالمواجهة ستكون تنافسية أكثر داخل الميدان وبين المدربين ، وعن تحضيرات الشلفاوة لهذه الموقعة فالكل يدرك جيدا ما ينتظره في هذا اللقاء وما يجب أن يفعله كل لاعب داخل أرضية الميدان .

فالمسؤولية  ثقيلة بحجم أطوار المباراة بحيث اعتمد الطاقم الفني على الجانب النفسي بالدرجة الأولى مع شحن لاعبيه فنيا قصد الفوز بنقاط المواجهة من خلال إجراء الحصص التدريبية وبحضور معظم العناصر على الرغم من بعض الإصابات الخفيفة لبعض اللاعبين.

ويسعى الطاقم الفني لتجهيز الكتيبة التي ستواجه الصاعد الجديد بكيفية جيدة ، كما ستعتمد الإدارة الشلفية على التحفيزات المعنوية وقد تكون هناك تحفيزات مادية حسب مصادرنا من أجل العودة بالنقاط الثلاث وإنهاء مرحلة الذهاب بفوز وهو هدف الشلفاوة  .

المواصلة في حصد النتائج الإيجابية هدف الجميع

تواصل التشكيلة الشلفية استعداداتها لمباراتها المقبلة أمام اتحاد خنشلة  خارج الديار في إطار الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب المنتظرة أمسية هذا السبت ، ويعمل الطاقم الفني منذ حصة الاستئناف على تحضير عناصره بكيفية جيدة من كافة الجوانب ووفق البرنامج المسطر وجرت التدريبات في أجواء مميزة وبمعنويات مرتفعة ويهدف الجميع لأجل المواصلة على نفس الوتيرة وعد تضييع نقاط داخل وخارج الديار مستقبلا .

الطاقم الفني يريد الفوز الثالث له على التوالي

حقق المدرب توفيق بلحنافي انتصارين بعد تنصيبه على رأس العارضة الفنية للنادي ،حيث أنه فاز على اتحاد العاصمة وأمل الأربعاء على التوالي ويريد الفوز الثالث له عندما يواجه فريق اتحاد خنشلة مساء هذا السبت ،حيث أنه يريد إنهاء مرحلة الذهاب بفوز وبعدها سيكون في موقع قوة اتجاه الإدارة التي ستبقيه على رأس العارضة الفنية .

مباراة خنشلة ستلعب من دون جمهور

ستلعب المواجهة الأخيرة من مرحلة ذهاب البطولة المحترفة والتي ستجمع فريق إتحاد خنشلة بأولمبي الشلف من دون حضور الجمهور بسبب العقوبة المسلطة على الفريق المحلي ،حيث تبقى في صالح الشلفاوة الذين يريدون العودة بكامل الزاد من هذه السفرية ،تجدر الإشارة أظن المواجهة ستلعب هذا السبت على الساعة الثالثة مساء بملعب حمام عمار .

التنقل مساء اليوم لخنشلة

ستشد التشكيلة الشلفية رحالها إلى مدينة خنشلة مساء اليوم لقضاء ليلتين هناك وهذا من أجل وضع اللاعبين في جو مناسب وتفادي الإرهاق والتعب نظرا للسفرية الطويلة ،حيث أن الرديف أيضا سيتنقل مع الوفد إلى خنشلة بما أن مباراة الرديف ستلعب مساء الغد .

م.ب

المفردات الأساسية: