وداد تلمسان يختتم تحضيراته الخميس ويتنقل الجمعة صوب تيارت

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يختتم الخميس فريق وداد تلمسان تحضيراته الفعلية بإجرائه الحصة التدريبية الأخيرة له فوق أرضية ملعب العقيد لطفي وهذا إستعدادا لمواجهة السبت المقبل التي تنتظره أمام مضيفه شبيبة تيارت فوق أرضية ملعب قايد أحمد بداية من الساعة الثالثة في إطار الجولة الحادية عشر من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب.

ويشد الرحال صبيحة الجمعة

هذا ويشد وفد وداد تلمسان صبيحة يوم الجمعة الرحال صوب مدينة تيارت من أجل ملاقاة أصحاب الضيافة الشبيبة المحلية يوم السبت المقبل في إطار الجولة الحادية عشر، حيث سيخوض الفريق حصة تدريبية هناك في المساء.

الوداد كان قد إستأنف التدريبات أمس

وإستعدادا لمواجهة السبت المقبل التي ستجمعه بمضيفه شبيبة تيارت بملعب قايد أحمد برسم الجولة الحادية عشر من بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب، كان فريق وداد تلمسان قد عاد لإستئناف تدريباته أول أمس بالعقيد لطفي بعد راحة يومين منحهما الطاقم الفني للاعبين عقب مباراة الجولة الماضية أمام ترجي مستغانم والفوز المحقق بهدف دون مقابل والذي يبقى مطالبا بتأكيده خلال مواجهة تيارت رغم صعوبة المهمة أمام منافس يسعى بدوره لتعويض خسارته الماضية أمام نجم بن عكنون بثلاثة أهداف لواحد.

الفريق إكتفى بإجراء أربعة حصص تدريبية إستعدادا لتيارت

هذا وقد إكتفى فريق وداد تلمسان بإجراء أربعة حصص تدريبية إستعدادا لمقابلة السبت أمام شبيبة تيارت، ثلاثة منها بالعقيد لطفي أيام الثلاثاء، الأربعاء والخميس وواحدة مبرمجة بتيارت بمعدل حصة واحدة في اليوم، والتي كانت قد إنطلقت أول أمس الثلاثاء.

العودة بنتيجة من تيارت مهمة قبل لقاء المشرية

والأكيد أن وداد تلمسان وفي حال تمكن من العودة بنتيجة إيجابية من ملعب قايد أحمد بتيارت أمام الشبيبة المحلية يوم السبت، فإن ذلك سيكون مهما وبكثير للعناصر التلمسانية قبل مواجهة الجولة الثانية عشر عندما يستقبل شباب المشرية بالعقيد لطفي، بالرغم من أن مهمة الزيانيين تبقى صعبة للغاية إلا أن اللاعبين مطالبين برفع التحدي أمام منافس سيكون تحت ضغط كبير بدون شك خاصة بعد الخسارة الأخيرة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: