جمعية وهران 1 نجم بن عكنون 2-هزيمة و مركز ما قبل الأخير

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عجزت جمعية وهران في تسجيل الفوز الذي طال انتظاره لما إستقبلت بملعب الحبيب بوعقل نجم بن عكنون ضمن فعاليات الجولة التاسعة من بطولة الثاني هواة وسط غرب بعد خسارتها بهدفين مقابل هدف واحد و هي المباراة التي  أدارها ثلاثي التحكيم المكون من مشايرية ؛ كشي و حيمري.

نتيجة مخيبة لأشبال حاج مرين خاصة و أن الفريق بات تائها في المرحلة الثانية  بعدما كان متقدما في النتيجة خلال الشوط الأول الذي  لم يرقى إلى المستوى المطلوب حيث انحصر اللعب في وسط الميدان باستثناء بعض المحاولات أبرزها تسديدة المنور المخادعة في الدقيقة 4  لما وضع الكرة في الزاوية التسعين حولها الحارس ساعو بصعوبة إلى الركنية.

رد الزوار جاء محتشما عبر قذيفة المخضرم عبد الرحمن حشود في الدقيقة 26 إلا أن كرته وجدت حارس “لازمو” بالأحضان ؛و مع اقتراب نهاية المرحلة الأولى ضغطت عناصر جمعية وهران على مرمى الزوار عن طريق رجل الشوط الأول المنور الذي حرر فريقه بتوقيعه الإصابة الأولى بعد لعبة  ثنائية مع زميله ليجد نفسه وجها لوجه مع حارس نجم بن عكنون مودعا الكرة في الشباك و كان ذلك في الدقيقة 45 لينتهي النصف الأول بتقدم المحليين بهدف مقابل صفر .

دخل أشبال حاج مرين الشوط الثاني بنية تعميق الفارق و كاد أن يحدث ذلك في الدقيقة 60 لما وجد مرابط إلياس نفسه وجها لوجه مع الحارس ساعو الذي كان متقدما إلا أن محاولة مهاجم الجمعية  في رفع الكرة فوق رأسه باءت بالفشل ؛ و بمرور الدقائق قام مدرب الضيوف بوسبيعة بعدة تغييرات أثمرت بهدف التعادل في الدقيقة 71 عن طريق البديل عبدات الذي عادت إليه الكرة بعدما ارتطمت بالعارضة الأفقية للحارس أمير عقب رأسية المعمري.

وضعية أصحاب الأرض زادت تعقيدا  بعد خروج البديل بلعربي بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 78 إثر تلقيه إنذاراين ؛ ليعود عبدات و يضيف الهدف الثاني لنجم بن عكنون برأسية محكمة بعد توزيعة محكمة  من أوجان في الدقيقة 84 منهيا على أحلام أبناء المدينة الجديدة في تحقيق أول انتصار لهم هذا الموسم.

و هو ما وضعهم في ذيل الترتيب العام برصيد 5 نقاط فقط بينما حافظ النجم على الوصافة خلف المتصدر ترجي مستغانم  .

الرديف يضيع الفوز في الدقائق الأخيرة

ضيع رديف جمعية وهران الفوز ضد نجم بن عكنون في مباراة لعبت على العاشرة صباحا بملعب الحبيب بوعقل لما تلقى أشبال سفيان بن قدور هدف التعادل في الأنفاس الأخيرة من عمر اللقاء لتتوقف سلسلة الانتصارات بالنسبة لفئة الآمال الذين حصدوا 14 نقطة بعد مرور تسعة جولات  ليبقى مشوار الرديف هذا الموسم أفضل بكثير من سابقه .

حضور جماهيري ضعيف

شهد لقاء جمعية وهران أمام ضيفه نجم بن عكنون حضور جماهيري ضئيل و ذلك لعدة اعتبارات أبرزها عدم رضا غالبية محبي ” لازمو” على نتائج النادي المسجلة منذ بداية الموسم ؛ أما في الجهة المقابلة فكما هو معلوم لا يملك فريق نجم بن عكنون قاعدة جماهيرية كبيرة مما أبقى مدرجات ملعب الحبيب بوعقل شبه فارغة .

 مرين يرفض التصريح

رفض مدرب جمعية وهران حاج مرين التصريح عقب نهاية اللقاء إلى مختلف وسائل الإعلام التي كانت حاضرة في ملعب الحبيب بوعقل حيث شوهد المسؤول الأول عن العارضة الفنية لأبناء المدينة الجديدة في حالة نفسية صعبة و بدى جد متأثرا بنتيجة المباراة ؛ طالبا من مدرب حراس المرمى  حسين عبروس الإدلاء بالتصريحات .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,