أكاديمية تيكنو-مواهب صاعدة بفنيات واعدة تستحق التشجيع

أكاديمية تيكنو
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعد مدرسة “تيكنو فوتبال أكاديمي” واحدة من المدارس الفتية على المستوى الوطني و التي تهتم بتلقين العمل القاعدي في مجال كرة القدم في الجزائر كما يركز القائمون عليها على التكوين الخاص بالمبتدئين مرورا بباقي الفئات العمرية الأخرى قصد انتقاء العناصر الموهوبة التي بإمكانها إن تسطع مستقبلا في سماء كرة القدم الجزائرية خاصة و العالمية على وجه العموم كما يعمل القائمون عليها لمجابهة العراقيل و محاولة إيجاد حلول ناجعة من اجل النهوض بالتكوين على مستوى الفئات الشابة و على المستوى الوطني.

خاصة و أن المدرسة و منذ إنشائها سنة 2017 بالعاصمة تسعى من موسم إلى آخر التطور و التقدم إلى الأمام من خلال زرع ثقافة اقتناء المواهب الشابة و توفير الجو الملائم لها لممارسة كرة القدم .

كما تم فتح فرع آخر لذات المدرسة على مستوى مدينة وهران بغية إعطاء الفرصة لأكبر قدر ممكن من المواهب على المستوى الوطني خاصة و إن تطلعات هذا الفضاء الخاص بالتكوين يهدف أيضا إلى فتح العديد من الفروع عبر مناطق مختلفة على الصعيد المحلي .

بهاء الدين بشواط

يعد اللاعب بهاء الدين بشواط من مواليد سنة 2007من بين العناصر الواعدة في مجال كرة القدم بالنظر الى الموهبة التي يمتلكها في ما يخص أساسيات ممارسة اللعبة و بالتالي قد يكون لهذا العنصر مستقبل زاهر توازيا و التصريحات التي أدلى بها مدربه مصدق عباس و الذي يعتبره عنصرا فعالا في المجموعة الخاصة بفئة اقل من خمسة عشر سنة  كما ينشط  اللاعب في منصب وسط الميدان بأكاديمية تيكنو.

بوخلخال زكرياء

واحدا من اللاعبين اللذين يمتلكون المقومات والإمكانات التي ستجعل منها لاعبا كبيرا في مشواره كلاعب كرة قدم وشهادة المدرب مصدق عباس خير دليل على أن اللاعب يملك مواصفات اللاعبين الكبار في منصب وسط الميدان من مواليد سنة 2008 لفئة اقل من خمسة عشر سنة بنادي تيكنو.

بلهادف عبد الرحمان

موهبة تستحق التشجيع تتمثل في اللاعب بلهادف عبد الرحمان من مواليد 2008لاعب أكاديمية تيكنو وهو اللاعب الذي ينشط في منصب الهجوم وتحديدا كراس حربة صريح  يحسن اللعب برجله اليمنى أين لقي الثناء من قبل مدربه عباس مصدق الذي أبدى تفاؤلا كبيرا بشأن المستقبل الذي ينتظر اللاعب في ممارسة كرة القدم.

قارة أيمن

عنصر أخر سيكون له شان في مشواره كلاعب كرة القدم مستقبلا بعد ان تلقى الإشادة من المشرفين على شؤون أكاديمية تيكنو من مواليد سنة 2009  يحسن التعامل مع الكرة برجله اليسرى و يلعب في المناصب الهجومية.

بطاهر زكرياء

الموهبة الكروية و الرغبة في إثبات الذات مواصفات تجلت في اللاعب بطاهر زكريا الذي يعد هو الأخر من خيرة العناصر بأكاديمية تيكنو من مواليد 2008 مكتسب للموهبة بالفطرة و ينشط في منصب مهاجم و يعول عليها كثيرا من قبل التقنيين المشرفين على شؤون الأكاديمية و يحتاج فقط الى الرعاية اللازمة كزملائه حتى تتبلور فيه أسس النجاح في مجال الساحرة المستديرة.

بن عبو رضا

كرفقائه بالأكاديمية يعتبر رضا بن عبو من ابرز العناصر التي تمتلك إمكانيات ممارسة كرة القدم حسب العارفين بشؤون المدرسة الكروية تيكنو و بالتالي يمكن أن يكون له هو الأخر مستقبل ممتاز في عالم كرة القدم اللاعب من مواليد سنة 2008  و ينشط في فئة اقل من خمسة عشر سنة.

علي صادق