وداد تلمسان يسعى للتدارك رغم صعوبة المهمة ضد الصادة

widede tlemcen
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تدرك بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب الجمعة جولتها التاسعة وفيها سيكون وداد تلمسان على موعد مع مواجهة درابي عندما ينزل ضيفا على مولودية سعيدة بداية من الساعة الثالثة فوق أرضية ملعب سعيد عمارة، في مباراة يسعى فيها الزيانيون إلى العودة بنتيجة إيجابية يتداركون بها التعادل الأخير المفروض عليهم داخل العقيد لطفي أمام جمعية وهران بهدفين لمثلهما، على الرغم من أن المأمورية لن تكون سهلة تماما أمام منافس إنهزم خارج قواعده في الجولة الماضية أمام نجم بن عكنون بهدفين لواحد، وهو ما يعني أن النقاط تبقى مهمة وغالية لكلا التشكيلتين بالنظر لوضعيتهما في الترتيب العام للبطولة.

نقطتان تفصل بين الفريقين في الترتيب العام

وقبل المواجهة المنتظرة بينهما يوم غد الجمعة فوق أرضية ملعب سعيد عمارة بداية من الساعة الثالثة،تبقى نقطتين تفصل بين الفريقين في الترتيب العام للبطولة، الوداد في المرتبة الحادية عشر برصيد ثمانية نقاط، فيما المضيف مولودية سعيدة فيحتل المرتبة الثالثة عشر برصيد ستة نقاط.

و إلتقيا آخر مرة موسم 2019/2020

وتعود آخر مرة إلتقى فيها وداد تلمسان بمضيفه لنهار الغد مولودية سعيدة إلى موسم 2019/2020 في الرابطة الثانية، حيث لعبت مباراة الذهاب بالعقيد لطفي وإنتهت بفوز الوداد بهدف دون مقابل، على أن جرت مباراة العودة بسعيدة وعرفت فوز المولودية بهدفين لواحد.

الوداد فاز وديا أمام الرديف بثلاثة أهداف لواحد

وتحسبا لمواجهة الغد التي تنتظره أمام مولودية سعيدة، خاض وداد تلمسان مساء أول أمس مباراة ودية عندما واجه الفريق الرديف فوق أرضية ملعب العقيد لطفي، وهي المقابلة التي إنتهت بفوز الأكابر وبنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد، تداول على تسجيلهم يحي برويقات، بزغود وخاليد، فيما سجل الهدف الوحيد للرديف اللاعب محروز، علما أن اللقاء جرى في غياب المدرب الرئيسي المتواجد بفرنسا لزيارة عائلته على أن يكون حاضرا في حصة اليوم والأخيرة.

أمس راحة والفريق يخوض اليوم آخر حصة تدريبية

وبعد نهاية المقابلة الودية أمام الفريق الرديف إستفاد لاعبو وداد تلمسان أمس الأربعاء من يوم راحة، على أن يعودوا صبيحة اليوم لخوض آخر حصة تدريبية لهم بداية من الساعة التاسعة والنصف.

ويتنقل اليوم إلى سعيدة

هذا ويشد وفد وداد تلمسان اليوم بداية من الساعة الثالثة الرحال صوب مدينة سعيدة من أجل مواجهة مضيفه المولودية المحلية يوم غد الجمعة فوق أرضية ملعب سعيدة عمارة بداية من الساعة الثالثة في إطار الجولة التاسعة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب.

عودة بن أحميدة وغياب خريس

سيعرف وداد تلمسان بمناسبة لقاء الغد أمام مضيفه مولودية سعيدة عودة المدافع المحوري بن أحميدة صالح الغائب عن مباراة الجولة الماضية أمام جمعية وهران بداعي الإصابة، فيما سيغيب المدافع الأيمن خريس عماد عن اللقاء بداعي الإصابة التي يعاني منها على مستوى الظهر.

الرديف في مهمة التعويض والبحث عن أول فوز

وبدوره سيكون رديف وداد تلمسان صبيحة يوم الغد على موعد مع إجرائه لمباراة الجولة التاسعة عندما يواجه مضيفه رديف مولودية سعيدة بداية من الساعة الحادية عشر فوق أرضية ملعب براسي، حيث سيكون في مهمة تعويض الخسارة الأخيرة التي تلقاها داخل الديار أمام ضيفه رديف جمعية وهران بهدف دون مقابل، ومن تم البحث عن أول إنتصار له في بطولة هذا الموسم.

جمال. ع

المفردات الأساسية: , ,