وداد تلمسان-لقاءين وديين في البرنامج

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

في ظل توقف البطولة هذا الأسبوع بمناسبة إجراء الدور الثاني والثلاثين من منافسة كأس الجمهورية والتي يبقى وداد تلمسان غير معني بها بعد إقصاءه من الدور التصفوي الجهوي ما قبل الأخير أمام شباب تموشنت، وبغية إبقاء اللاعبين في جو المنافسة إستعدادا لمباراة الجولة التاسعة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب التي ستجمعه نهاية الأسبوع المقبل بمضيفه مولودية سعيدة بملعب سعيد عمارة، فقد برمج الطاقم الفني لوداد تلمسان مقابلتين وديتين، الأولى مقررة يوم الجمعة والثانية يوم الثلاثاء في إنتظار تحديد الفريقين الذين سيواجههما.

الحارس خالدي يعود ويتدرب مع المجموعة في الإستئناف

عاد الحارس خالدي زكرياء إلى أجواء التدريبات مع المجموعة من خلال حصة الإستئناف التي جرت أول أمس بالعقيد لطفي، وهذا بعد أن مثل أمام المجلس التأديبي أين تم توجيه له إنذار وغرامة مالية، وهو الذي غاب عن الجولتين الماضيتين أمام أولمبي المدية وجمعية وهران.

إنتصارين، تعادلين وأربعة إنهزامات حصيلة الوداد بعد ثماني جولات

بعد مرور ثماني جولات كاملة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة، يحتل وداد تلمسان المرتبة الحادية عشر برصيد ثمانية نقاط بعد تسجيله لإنتصارين داخل الديار أمام صفاء خميس مليانة وسريع غليزان، وتعادلين واحد خارج القواعد أمام رائد القبة وآخر بالعقيد لطفي أمام جمعية وهران، مقابل أربعة إنهزامات، منها واحدة داخل الديار أمام وداد بوفاريك وثلاثة في الخارج أمام مستقبل وادي سلي، غالي معسكر وأولمبي المدية.

ضيع خمسة نقاط داخل الديار وعاد بنقطة من الخارج

وكان بإمكان وداد تلمسان تحقيق نتائج أفضل من هذه لولا تضييعه لخمسة نقاط كاملة داخل ملعب العقيد لطفي بعد خسارته أمام وداد بوفاريك وتعادل أمام جمعية وهران، على أن عاد بنقطة واحدة فقط من الخارج وبالضبط من ملعب محمد بن حداد أمام رائد القبة في مجموع تنقلاته الأربعة التي قادته إلى خارج القواعد.

تبقى أمامه سبعة لقاءات قبل نهاية الذهاب

وقبل إسدال الستار على النصف الأول من بطولة القسم الوطني الثاني هواة، تبقى أمام وداد تلمسان سبعة لقاءات كاملة ما يعني أنه هناك واحد وعشرين نقطة لا تزال في اللعب عندما يستقبل بالعقيد لطفي في ثلاثة مناسبات لكل من ترجي مستغانم، شباب المشرية وشباب تموشنت.

على أن يتنقل أربعة مرات إلى خارج الديار إلى سعيدة، تيارت، حسين داي وبن عكنون، وهي اللقاءات التي سيكون مطالبا فيها بحصد أكبر عدد ممكن من النقاط بغية إنهاء الذهاب في ترتيب مريح يسمح له بالتحضير الجيد وفي أحسن الظروف لمرحلة العودة التي ستكون صعبة للغاية وتكثر فيها الحسابات بين جميع الفرق.

جمال. ع

المفردات الأساسية: