مولودية البيض-إيقاف حجار و الفرسان يتألقون وديا….

شريف حجار
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أصدرت الرابطة الوطنية لكرة القدم عقوبة ضد مدرب مولودية البيض شريف حجار بإيقافه لمدة شهر واحد مع غرامة مالية قدرها 100.000 دينار و ذلك بعد طرده من قبل الحكم عوينة رفيق في مباراة شباب بلوزداد تحسبا للقاء الجولة العاشرة من بطولة المحترف الأول موبيليس مما استدعى غيابه عن دكة فريقه في لقاء الجولة الماضية ضد مولودية وهران كما قد تكلفه تضييع المزيد من المباريات طالما أن تاريخ انقضاء العقوبة يتزامن مع بداية الشهر الداخل.

عقوبة اعتبرتها أسرة المولودية مجحفة في حق مدربها خاصة و أن النادي تنتظره لقاءات هامة كما أن عملية توجيه اللاعبين و الإرشادات لا يدركها سوى المدرب نفسه ناهيك عن أن عدة أسماء احتجت بقوة و لم يكن مصيرها  عقوبات مماثلة .

في المقابل تألق فريق مولودية البيض أمام إتحاد العاصمة في مباراة ودية احتضنها ملعب عمر حمادي بفوزهم بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

حيث سجل  للفرسان كل من حيثالة هدفين و غنام فيما سجل للإتحاد ميريلي و يتواجد وفد المولودية منذ ليلة السبت بفندق أولاد فايت بالجزائر العاصمة قصد خوض تربص قصير استعدادا للمواعيد القادمة في مقدمتها مواجهة الدور 32 من كأس الجزائر الجمعة القادم أمام مولودية باتنة بملعب هذا الأخير و بعدها التنقل إلى الشلف لملاقاة الأولمبي المحلي برسم الجولة 12 من البطولة أين سيقيم النادي هناك ثلاثة أيام على أن تكون العودة إلى البيض بعد لقاء “لايسو”.

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,