سريع غليزان-الادارة تواصل اختفائها

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

مر التعادل الذي عاد به رفقاء زايدي من الشلف امام مستقبل وادي سلي مرور الكرام ، وأصبحت النقطة الثمينة التي حققها السريع لا حدث خاصة بالنسبة للقائمين على الفريق الغليزاني، فلا احد من الادارة المسيرة اتصل باللاعبين وشكرهم على النتيجة الايجابية المحققة امام فريق قوي مستقبل وادي سلي بملعبه وأمام أنصاره.

حيث وحسبما علمته “90 دقيقة” فان المهازل والنكسات لا تزال متواصلة داخل البيت الغليزاني من خلال اختفاء الجميع سواء المسيرين ومذل الطاقمين الفني والطبي، فعلى الرغم من أن رفقاء زرقاوي تحدوا  كل الصعاب والمشاكل والأزمات التي سبقت لقاء وادي سلي وعادوا بنتيجة ايجابية.

إلا أنهم لم يتلقوا حتى التشجيع من الادارة المسيرة باستثناء الأنصار والمحبين الذين ثمنوا هذا التعادل الثمين وقدموا تشجيعاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي للاعبين والحارس زايدي الذي تولى قيادة الفريق من على  خط التماس في غياب جميع الطاقم الفني ، مؤكدين وقوفهم مع اللاعبين خاصة في هذا الوقت الراهن الذي يعيش فيه الرابيد أسوأ أيامه منذ تاريخ تأسيسه .

زايدي يشرف على حصة الاستئناف في غياب المدرب ميهوبي

وحسب ما علمته “90 دقيقة” من مصادرها الخاصة والمقربة من بيت سريع غليزان ، فقد عادت الكتيبة الغليزانية صباح هذا الاثنين لجو التدريبات،حيث استأنف رفقاء شادولي تدريباتهم بعد راحة يوم الأحد التي منحها زايدي لزملائه مباشرة بعد نهاية لقاء وادي سلي.

وحسب ذات المصدر فقد حضر جل اللاعبين لحصة الاستئناف التي اشرف عليها الحارس مصطفى زايدي في غياب المدرب ميهوبي ومساعديه .

كما شهدت كذلك الحصة التدريبية التي جرت بملعب الشهيد الطاهر زوقاري غياب الطاقم الطبي وكذا الادارة المسيرة التي لم تكلف نفسها عناءا حتى التنقل الى الملعب لتقديم الشكر للاعبين على النتيجة الايجابية التي عاد بها رفقاء بلعاليا من الشلف امام وادي سلبي .

وبهذا تتواصل الظروف الكارثية التي يحضر فيها اسود مينا الذين تنتظرهم مباراة صعبة بميدانهم برسم الجولة التاسعة من عمر بطولة القسم الثاني هواء،عندما يستقبلون فريق صفاء الخميس بملعب زوقاري بغليزان .

ب. الياس

المفردات الأساسية: