وداد تلمسان يبقى دون فوز للمباراة الخامسة تواليا

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فشل وداد تلمسان في حسم الداربي لصالحه بعد إكتفائه بتقاسم نقاط المباراة التي جمعته بالجار جمعية وهران أول أمس فوق أرضية ملعب العقيد لطفي في إطار الجولة الثامنة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب عقب نهاية اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة، في مواجهة كان لزاما على الزيانيين تدارك الهزائم الثلاثة الأخيرة لكن هذا لم يحدث وضيع الوداد نقطتين.

الوداد تقدم في النتيجة في مناسبتين

وبالعودة لمجريات مباراة أمس أمام جمعية وهران فقد تمكن وداد تلمسان من التقدم في النتيجة في مناسبتين على منافسه، الأولى كانت في المرحلة الأولى وبالضبط في الدقيقة الثانية عشر عن طريق المهاجم هلال برأسية والثانية كانت في الدقيقة الثمانون وقعها شريف بواسطة ضربة جزاء لكن لم يستطع الحفاظ عليها بعد أن أدرك الجمعاوة التعادل في مناسبتين خلال المرحلة الثانية في الدقيقة الثالثة والخمسين عن طريق شقلالية والثانية في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع عن طريق شنافة.

ضيع الفوز بسذاجة كبيرة وبسبب نقص التركيز

ويمكن القول أن فريق وداد تلمسان ضيع الفوز بسذاجة كبيرة خاصة وأنه كان متقدما في النتيجة في مناسبتين كما أن المنافس لم يكن قويا لكنه عرف كيف يستغل الأخطاء الدفاعية للوداد بسبب نقص التركيز.

يبقى دون فوز للمباراة الخامسة على التوالي

هذا ويبقى وداد تلمسان دون فوز للمباراة الخامسة على التوالي، أربعة في البطولة أمام رائد القبة، وداد بوفاريك، أولمبي المدية وجمعية وهران وواحدة في منافسة كأس الجمهورية أمام شباب تموشنت، بما أن آخر فوز حققه الوداد يعود إلى مباراة الجولة الرابعة أمام سريع غليزان بالعقيد لطفي بهدف دون مقابل.

أول تعادل داخل الديار

ويبقى التعادل المسجل أمس أمام جمعية وهران هو الأول لوداد تلمسان داخل ملعبه العقيد لطفي في رابع ظهور له داخل قواعده هذا الموسم بعد أن فاز في لقاءين أمام صفاء خميس مليانة وسريع غليزان وهزيمة أمام وداد بوفاريك.

يضيع النقطة الخامسة بالعقيد لطفي

وبتعادله أمام ضيفه جمعية وهران بهدفين في كل شبكة، يكون بذلك وداد تلمسان قد ضيع النقطة الخامسة له داخل ملعب العقيد لطفي، بعد خسارة أمام وداد بوفاريك وتعادل أمام جمعية وهران، وهي النقاط التي كان من شأنها أن تضعه في مرتبة أفضل من التي هو متواجد عليها الآن.

هلال وشريف يوقعان ثاني أهدافهما

تمكن المهاجم هلال سيدي محمد والمدافع شريف نسيم من توقيع ثاني أهدافهما هذا الموسم مع فريقهما وداد تلمسان، بعد الهدفين الذين وقعهما هلال وشريف أول أمس أمام جمعية وهران والذين يضافان إلى الهدفين الذين سجلاهما من قبل، هلال أمام مستقبل وادي سلي في الجولة الأولى وشريف أمام سريع غليزان في الجولة الرابعة.

اللاعبون يستفيدون من يومين راحة

إستفاد لاعبوا وداد تلمسان من يومين راحة منحهما لهم الطاقم الفني بما أن البطولة ستتوقف هذا الأسبوع للسماح بإجراء الدور الثاني والثلاثين من منافسة كأس الجمهورية، على أن تكون العودة لأجواء التدريبات يوم الثلاثاء إستعدادا لإستئناف المنافسة والتنقل الذي سيقوده إلى سعيدة لملاقاة المولودية المحلية في إطار الجولة التاسعة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: