أولمبي الشلف-مباراة الكأس فرصة اللاعبين للتدارك

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بناء على ما يدور من أخبار ،فإن المدرب ينوي التأكد من مستوى بعض اللاعبين الذين تراجع مستواهم ،خاصة أنه قرر تجديد الثقة في العناصر نفسها ،مع إحداث بعض التغييرات الطفيفة بإشراك بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاءات السابقة .

بوغرارة يطالب لاعبيه بالحذر

مثلما كان مبرمجا عادت التشكيلة الشلفية مساء أمس للتحضيرات الجدية للقاء الكأس بعدما منح لاعبيه يوم راحة فقط  ،حيث سيباشر زملاء القائد بوسعيد استعداداتهم تحسبا للقاء المقبل الذي ينتظرهم أمام وفاق سور الغزلان ،قرر المدرب تدارك الأمر ببرمجة حصتين تدريبيتين خلال الأسبوع الماضي ،حيث كانت الحصة التدريبية الأولى مخصصة للجانب البدني والفني وبرمج  فيها لقاء تطبيقيا للحفاظ دائما على أجواء المنافسة.

بينما الحصة المسائية فقد كانت مخصصة للجانب التكتيكي ، وقد عالج المدرب جميع النقائص خلال فترة توقف البطولة وينتظر أن تكون التشكيلة على أهب الاستعداد للعودة للمنافسة الرسمية وحذر الطاقم الفني لاعبيه من مغبة استصغار المنافس واللعب بقوة أمامه  .

مباراة الكأس لن تكون سهلة وعلى الجميع التحلي بروح المسؤولية

انتقل حديث الأنصار واللاعبين إلى مباراة  الكأس التي لن تكون سهلة على الإطلاق أمام منافس ليس لديه ما يخسره وسيلعب بكل قوة من أجل التأهل على حساب فريق كبير ، فيما يخص الشلفاوة فإن مهمتهم ستكون صعبة من دون شك،ولهذا فإن الجميع يترقب رد فعل اللاعبين خلال لقاء هذا الجمعة للانطلاق من جديد في حصد النتائج الإيجابية.

وإذا كان البعض يظن أن الشلف ستستسلم للأمر الواقع مرة أخرى ،فإن أغلبية الشلفاوة متفائلون ولا يريدون الخروج من هذه المنافسة في دور متقدم وعلى اللاعبين الوضع في الحسبان أن هذه المباراة سيلعب فيها الجانب النفسي دورا مهما للغاية .

التركيز على العمل الهجومي و تمركز المدافعين في المحور

بعد الأخطاء التي وقف عليها المدرب في الخرجات الأخيرة لتشكيلته أصبح يركز عمله في التدريبات التي تسبق المباريات الرسمية على لاعبي الخط الأمامي، وذلك من خلال التمارين الكثيرة التي برمجها للاعبي هذا الخط كما أصبح يطالبهم أكثر من أي وقت مضى بانتهاز الفرص المتاحة و إسكان الكرة داخل شباك الفريق المنافس، تمارين المهاجمين استفاد منها في الوقت ذاته لاعبو الخط الخلفي الذين أصبح الحديث معهم في التدريبات، خاصة أنه وقف على نوع من سوء التفاهم بين لاعبي محور الدفاع الذي أصبح يرتكب في الكثير من المرات الأخطاء .

الأنصار سيتنقلون بكثرة لسور الغزلان

ومن المنتظر أن تجلب إليها مباراة الكأس أمام سور الغزلان مناصري الفريقين ،حيث أن الجوارح معروفين بالتنقل بقوة في كل خرجات فريقهم ،وهي المرة سيتنقل الجوارح بقوة إلى مدينة سور الغزلان لمساندة فريقهم على العودة بالتأهل من هناك ،فإن الجوارح سيتنقلون بكثرة لمؤزرة فريقهم .

م.ب

المفردات الأساسية: