وداد تلمسان 2 جمعية وهران 2-الوداد يضيع الفوز و شنافة يعيد الجمعية من بعيد

وداد تلمسان 2 – جمعية وهران 2
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

المرحلة الأولى من اللقاء عرفت دخول أصحاب الأرض وداد تلمسان مباشرة في صلب الموضوع حيث لم تمر سوى 12 دقيقة حتى تمكن المهاجم هلال من إفتتاح مجال التهديف برأسية بعد فتحة شريف، رد الزوار جاء في الد 21 برأسية أخرجها الدفاع بعد تنفيذ ركنية، تلتها تسديدة مرابط من وسط الميدان في الد 32 ثم قذفة صنابي في الد 38 والتي جانبت القائم الأيسر للحارس بوشعور.

ليعود الوداد في الد 39 بمخالفة هلال التي وجدت بن طوشة هذا الأخير أمام المرمى لكن رأسيته ضعيفة وجدت الحارس هنان، وفي الد 42 ركنية للجمعية ورأسية مسعودان يخرجها الحارس بوشعور من على خط المرمى وفي الدقيقة الأولى من الوقت البذل الضائع رأسية كوريبة تمر جانبية بعد فتحة جلول دواجي.

المرحلة الثانية بدأها الوداد بتسديدة المهاجم هلال التي حولها الحارس هنان إلى الركنية، قبل أن تتمكن الجمعية من إدراك التعادل في الد 53 عن طريق شقلالية بعد خطأ في الدفاع، وفي الدقيقة 76 يتحصل الوداد على ضربة جزاء بعد عرقلة البديل يحي برويقات والتي على إثرها تم طرد الحارس هنان بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية لتكمل الجمعية اللقاء منقوصة عدديا وهي التي تولى تنفيذها اللاعب شريف بنجاح مسجلا الهدف الثاني للوداد في الد80.

رد الجمعية كان في الد 84 بمخالفة أزماني ورأسية مسعودان وجدت الحارس بوشعور، وفي الدقيقة الأولى من الوقت البذل الضائع تتمكن الجمعية من تعديل النتيجة عن طريق شنافة بعد خطأ في المراقبة يجد نفسه أمام الحارس بوشعور يسكنها الشباك وعلى وقع نتيجة التعادل إنتهى الداربي بتضييع الوداد للفوز فيما تمكن شنافة من إعادة الجمعية من بعيد.

أصداء اللقاء

رديف ينهزم بهدف

إنهزم رديف وداد تلمسان أمام ضيفه رديف جمعية وهران بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما صبيحة أمس فوق أرضية ملعب العقيد لطفي في إطار الجولة الثامنة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة للرديف مجموعة وسط غرب.

يبقى دون فوز بعد مرور ثماني جولات

وبعد مرور ثمانية جولات كاملة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة للرديف، يبقى رديف وداد تلمسان دون فوز، بعد تسجيله لخمسة تعادلات كاملة وثلاثة إنهزامات.

فئتي أقل من 19 وأقل من 18 سنة يتعادلان أمام ترجي مستغانم

تعادل وداد تلمسان لفئتي أقل من 19 سنة وأقل من 18 سنة أمام نظرائهم من ترجي مستغانم في إطار الجولة السادسة من بطولة الشباب التي جرت صبيحة أول أمس بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة، بعد إنتهاء مباراة فئة أقل من 19 سنة بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة، وفئة أقل من 18 سنة بالتعادل هدف لمثله.

تغيير واحد على التشكيلة الأساسية

أجرى مدرب وداد تلمسان تغييرا واحدا على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أمس أمام جمعية وهران مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام أولمبي المدية وهذا بالإعتماد على المهاجم طالبي مكان المدافع المحوري بن أحميدة المصاب.

طالبي لأول مرة أساسي

سجل المهاجم طالبي إلياس أول مشاركة أساسية له هذا الموسم مع الفريق، بعد أن دخل أمس ضمن التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها المدرب.

بن بلعيد لم يواجه الوداد وغاب للإصابة

لم يواجه متوسط ميدان جمعية وهران بن بلعيد أمين فريقه الأسبق وداد تلمسان بمناسبة لقاء أمس بين الفريقين حيث غاب عن المباراة بسبب الإصابة.

سبعة مناصرين جمعاويين حضروا إلى العقيد لطفي

سجل سبعة مناصرين فقط من جمعية وهران حضورهم إلى ملعب العقيد لطفي بمناسبة لقاء الداربي بين الوداد والجمعية، حيث علقوا رايات الفريق وجلسوا على الجهة اليمنى من المدرجات المغطاة.

خروج إضطراري لبودوح وينقل إلى المستشفى

غادر مدافع جمعية وهران بودوح أرضية الملعب إضطراريا بعد تعرضه لإصابة وهو ما جعله ينقل إلى المستشفى، حيث تم تعويضه بزميله شقلالية في الدقيقة 33.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,