الجيل الصاعد بن داود-إيبوزيدن :”ما أحلى الانفراد بالصدارة واشكر أنصارنا وزملائي كثيرا ” 

عبد المجيد إيبوزيدن
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اقتربت يومية 90 دقيقة عند نهاية المباراة من صاحب الهدف الوحيد في مرمى حارس الكرمة عبد المجيد إيبوزيدن والذي كان له وزن من ذهب مكن الفريق من المحافظة على الصدارة والانفراد بها بعد تعثر وداد مستغانم ببوعقل أمام مديوني وهران.

وقال إيبوزيدن : ” المباراة لم تكن سهلة طيلة فتراتها وما زاد من صعوبتها هو أرضية الميدان التي تصلح لكل شيء إلا لممارسة كرة القدم الحمد لله عدنا بالزاد كاملا واشكر زملائي اللاعبين الذين كانوا رجالا على الميدان ومحاربين كما أشكر أنصارنا الذين تنقلوا معنا بقوة وكانوا لنا سندا كبيرا ، ما أحلى الانفراد بالصدارة لكن المهمة لا تزال طويلة ونحن لا زلنا في بداية المشوار .”

قطني ينقذ مرماه وكان سدا منيعا

بشهادة الحاضرين أنقذ الحارس كمال قطني فريقه من بعض المحاولات الهجومية التي كان يصنعها المحليون خلال فترات المباراة وكان سدا منيعا .

رايس جمال وفضال هشام وجها اللاعبين بالنصائح

يبدو أن الخبرة والتجربة التي يملكها كل من رايس جمال الدين والمهاجم هشام فضال كان لها دورا كبيرا في الميدان على هامش محلية اتحاد الكرمة حيث وجها كلاهما بقية اللاعبين ببعض النصائح والإرشادات .

بختي ولرجم و بوجلال العلامة الكاملة في الدفاع

كما قام كل من بختي محمد ولرجم هشام حمزة و بوجلال بلال بدورهم على أحسن وجه في الخط الخلفي حيث ابعدوا عدة مرات خطيرة داخل وقرب منطقة العمليات .

العربي بن حجار كسر عدة كرات في وسط الميدان

ما قام به العربي بن حجار نور الدين لا يختلف على بقية زملائه اللاعبين حيث كسر هذا اللاعب عدة كرات في وسط الميدان كانت تصنع من طرف لاعبي المنافس وشلها في عدة مرات .

حماني و إيبوزيدن اقلقا الدفاع

كما اقلقا اللاعب حماني سفيان خط دفاع المتلقي بفضل التحركات التي كان يقوم بها ويبقى مسجل الهدف الوحيد في المباراة عبد المجيد إيبوزيدن ركيزة أساسية داخل الفريق بفضل الحرارة الإرادة التي يملكها والخبرة التي لديه .

فرحة عارمة في غرف الملابس

مباشرة عندما أعلن الحكم الرئيسي شيحاوي الحاج عن نهاية المباراة توجه اللاعبون مباشرة عند الأنصار واحتفلوا سويا معهم كما تواصلت الأفراح داخل غرف الملابس ورددوا عبارة مازال الساورة …. ما زال ما زال  .

محمد .ش