مولودية سعيدة 1 شباب تموشنت 0-الصادة تطرد النحس

مولودية سعيدة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

في مباراة شهدت حضور جماهيري معتبر عكس اللقاءات السابقة انطلقت المواجهة بين الفريقين العريقين مولودية سعيدة وشباب تموشنت وسط ندية كبيرة بين لاعبي الفريقين فوق المستطيل الأخضر في حدود الروح الرياضية طبعا مع أفضلية للمحليين الذي حاولوا بشتى الطرق مخادعة الفريق الزائر مبكرا بغية تسيير المواجهة بنوع من الأريحية وبثقة مكتسبة بعد سلسلة طويلة نوعا ما من النتائج السلبية كانت آخرها الخروج المبكر من منافسة كأس الجمهورية أمام فريق شباب العيون الذي صنع الحدث ودخل التاريخ من بوابة المولودية ….

شوط أول للمولودية دون تسجيل أي رد فعل من الزوار

هذا ولقد دخل لاعبو المولودية في صلب الموضوع نمن الدقائق الأولى حيث هددوا منطقة الحارس عمارة في أكثر من مناسبة ، ففي الدقيقة ال 4 كاد المحليون أن يفتتحوا مجال التهديف بعد تحصلهم على ركنية انتهت على إثرها الكرة عند اللاعب بشيري الذي سدد بكل قوة ولكن حارس الزوار تفطن لها وأخرجها إلى التماس.

ليستمر ضغط لاعبو المولودية حيث وفي الدقيقة ال 19 وبعد عمل جماعي انطلاقا من وسط الميدان الكرة تصل الى اللاعب قميدي على الجهة اليمنى يقوم بتوزيعة جميلة ناحية الرؤوس ولكن راسية المدافع المحوري بوعنان لم تكن بالدقة اللازمة .

وفي الدقيقة أل 33 كاد اللاعب بشيري اخطر عنصر على الجهة اليمنى للمولودية أن يصل إلى شباك الحارس عمارة بقذفة أرضية زاحفة جانبت القائم الأيمن للحارس عمارة بسنتمترات قليلة جدا ، ثم أهدر نفس اللاعب فرصة أخرى حيث وعوض التسديد في المرمى اختار التمرير إلى زملائه ولكن الكرة لم تصل إلى أرجل زملائه في وضعية حسنة .

وكانت آخر كرة للاعب حزاب الذي علت كرته العارضة الأفقية للزوار مع عدم تسجيل أي فرصة تذكر للفريق الضيف طيلة أطوار هذه المرحلة الأولى .                                    .

بشيري يفتتح مجال التهديف ويهدي الفوز للمولودية

في المرحلة الثانية من المباراة دخل لاعبو المولودية بنية تسجيل ولو هدف وحيد يمكنهم من إضافة ثلاث نقاط ثمينة الى رصيدهم الحالي حيث بسطوا نوع من السيطرة على الزوار.

ففي الدقيقة ال 53 عمل جميل من اللاعب المتألق حزاب الذي يراوغ على الجهة اليمنى لحارس الزوار ويقوم بتمرير كرة على طبق لزميله المهاجم الشاب بشيري هذا الأخير لم يتردد في إيداعها شباك الحارس عمارة محررا بذلك زملائه ومهديا الفوز الأول للمولودية بعد سبعة جولات كاملة.

وبعد هدف المولودية تفطن لاعبو الفريق الزائر وأرادوا تعديل النتيجة ولكنهم اصطدموا بصلابة الدفاع وتكتل اللاعبين حول حارسهم الى غاية نهاية اللقاء وسط فرحة عارمة من الأنصار والحضور بصفة عامة.

سلوى ” نستحق الفوز واللاعبون كانوا أكثر إرادة “

بعد نهاية المواجهة صرح المدرب سلوى البشير بأن أشباله كانت تحذوهم عزيمة قوية وإرادة كبيرة من اجل تحقيق أول فوز في البطولة حيث عملوا على تطبيق كل التعليمات ولعبوا بحرارة غير معهودة في السابق ، نستحق هذا الفوز بالنظر الى ما قدمناه طيلة أطوار اللقاء ” .

أبو وجدان

المفردات الأساسية: ,