أولمبي الشلف-“الجوارح “يريدون وجها مختلفا في اللقاءات المتبقية

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

رغم الأداء المتواضع الذي قدمه زملاء القائد عبد القادر بوسعيد في المباريات الأخيرة بعد التعثر في مناسبتين داخل القواعد ،إلا أن أنصار الفريق لم يفرضوا أي ضغط عليهم ،بحكم أن البطولة في بدايتها ويمكن التدارك مع مرور الجولات.

وهو الأمر الذي ستكون العناصر الشلفية مطالبة بأن تأخذه بعين الاعتبار من أجل تحقيق طموحات “الجوارح ” الذين صبروا مع الفريق وحان وقت اللاعبين لكي يعيدوا الهيبة المفقودة واللعب بحرارة كبيرة خلال اللقاءات القادمة من أجل الخروج من فترة الفراغ وإسعاد الأنصار الذين ينتظرون وجها مختلفا للاعبين خلال المباريات المقبلة .

التعثر في اللقاءات القادمة قد يعصف بالفريق

وبما أن الفريق دخل ثلث البطولة والفريق لم يحقق نتائج رائعة وتوقف رصيد النادي للنقطة 13 بعد مرور 11جولة ،وهي حصيلة لم تعب الجوارح وكانت تكون أفضل بكثير لو عرف زملاء المدافع عراب كيف يحسمون بعض المباريات على غرار مباراة شلغوم العيد والأربعاء.

حسب ما صرح به المدرب في العديد من المرات ،أين أكد أن تشكيلته تنقصها الكثير من العمل وأن التعداد الحالي غير كافي ،زيادة على غياب التحفيز المادي وهو ما يجعل الأمور تصعب أكثر فأكثر خاصة أن لقاء الجولة القادمة التعثر فيه يعني دخول الفريق في فترة فراغ قد تطول وهو ما يخشاه كثيرا الأنصار ،وهذا لن يكون إلا بظهور أشبال بوغرارة بوجه مغاير مقارنة باللقاءات السابقة .

 بوغرارة مطالب بتغييرات جذرية

ومن خلال المباريات التي لعبها النادي لحد الآن ، والتي كانت فيها التشكيلة الشلفية خارج الإطار في معظم مبارياتها الأخيرة مما جعلها تخسر الكثير وحتى الأداء الجماعي الذي عرف به الفريق في السنوات الماضية لم نشاهده قط في اللقاءات الأخيرة  ،حيث فقد الفريق أسلوب لعبه المعتاد وكذلك قوته داخل وخارج الديار.

وقد أكد المتتبعون بخصوص لقاء بلوزداد أن اللاعبين لم يقوموا بأي شيء استثنائي من أجل الفوز ،وتحسر الجميع على أيام الرباعيات عندما كان كل منافسي الشلف يحاولون دوما تخفيف الأضرار عندما يواجهون اسود الونشريس ،ومنه سيحدث المدرب تغييرات جذرية على التشكيلة وسيقحم بعض اللاعبين الذين همشوا في اللقاءات الأخيرة .

الطاقم الفني سيصحح النقائص وعينه على اللقاءات الودية

وأمام التقني الشلفي عمل كبير مع فريقه من أجل تصحيح الأخطاء وكذا العمل على ضمان جاهزية كل لاعب تحسبا للمباريات الصعبة المنتظرة أمام فرق قوية خلال الجولات القادمة ،كما أن المدرب اليامين بوغرارة يعتزم برمجة مبارتين وديتين أمام فرق قوية ،ويأمل المدرب أن يجد منافسين يتبارى معهما .

وتيرة العمل سترتفع

سيرفع التقني الشلفي من وتيرة العمل خلال هذا الأسبوع بتخصيص حصتين تدريبيتين في اليوم صباحا ومساء الأولى ستكون بقاعة تقوية العضلات والثانية بملعب “الكرابس ” تخصص للجانب التكتيكي ،ويعول المدرب على تجهيز عناصره كما ينبغي تحسبا لاستئناف المنافسة واللقاءات الصعبة المنتظرة .

م.ب

المفردات الأساسية: