وداد تلمسان ينهزم وديا و سعيدي يمثل أمام المجلس التأديبي

سعيدي عبد الوهاب
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إنهزم وداد تلمسان في المباراة الودية التحضيرية التي خاضها أمس فوق أرضية ملعب العقيد لطفي أمام الضيف فريق شباب بن باديس الناشط في بطولة القسم الجهوي الأول بنتيجة هدفين مقابل واحد والتي تدخل في إطار إستعدادات الزيانيين لمقابلة الجولة السابعة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب التي ستجمعه يوم الثلاثاء بمضيفه أولمبي المدية فوق أرضية ملعب إمام إلياس بداية من الساعة الثالثة.

حيث سمحت المواجهة للطاقم الفني من الوقوف على درجة جاهزية لاعبيه ومدى إستعدادهم لإستئناف المنافسة الرسمية بداية من الثلاثاء المقبل أمام المدية وبعدها إستقبال جمعية وهران يوم السبت بالعقيد لطفي.

فبعد أن كان وداد تلمسان متخلفا بهدف دون مقابل وقعه مساعداوي للشباب تمكن المهاجم كورتال من تعديل النتيجة عن طريق ضربة جزاء وهي نتيجة الشوط الأول، وفي المرحلة الثانية وفي وقت كانت تسير فيه المباراة نحو الإنتهاء بالتعادل الإيجابي تمكن الضيوف من إضافة الهدف الثاني عن طريق مبارك.

الطاقم الفني إعتمد على 24 لاعبا

وبما أن المباراة تبقى ودية تحضيرية، فقد إعتمد الطاقم الفني لوداد تلمسان على خدمات أربعة وعشرين لاعبا والتي جاءت كالتالي، بوشعور (خالدي)، خريس (كشكاشة)، زقاي (شريف) (يحي برويقات)، بن طوشة (عايشي)، بن أحميدة (غمادي)، بن عبد الحاكم (هريات) (هادف)، مجاهداوي (كسور)، لكحل (لعلالي)، شريف (عرقوب) (بزغود)، كورتال (بن عباس)، طالبي (خاليد).

هلال ومرابط لم يشاركا

بالمقابل، لم يشارك في المباراة الودية لأول أمس أمام شباب بن باديس اللاعبان، المهاجم هلال سيدي محمد بسبب الزكام والذي حضر إلى الملعب بالزي المدني والحارس مرابط بومدين.

حصتا السبت والأحد بملعب لالة ستي

وبما أن مباراة الثلاثاء المقبل أمام أولمبي المدية في إطار الجولة السابعة ستلعب فوق أرضية ملعب إمام إلياس المعشوشب طبيعيا، فقد تم برمجة حصتي السبت التي ستجرى مساءا والأحد التي ستجرى صباحا بملعب لالة ستي المعشوشب طبيعيا.

منافس الوداد المقبل أولمبي المدية يقصى من منافسة كأس الجمهورية

هذا وأقصي منافس وداد تلمسان في الجولة المقبلة أولمبي المدية من الدور التصفوي الجهوي الأخير لمنافسة كأس الجمهورية بعد خسارته أول أمس بنتيجة هدفين مقابل واحد أمام صفاء خميس مليانة.

الحارس سعيدي يمثل اليوم أمام المجلس التأديبي

سيمثل صبيحة اليوم حارس وداد تلمسان سعيدي عبد الوهاب أمام المجلس التأديبي للفريق من أجل النظر عما بدر منه خلال حصة الإستئناف التي جرت مساء الأحد الماضي بالعقيد لطفي.

أقل من 19 سنة نهزم بخماسية نظيفة و أقل من 18 سنة يفوز بهدفين

إنهزم وداد تلمسان لفئة أقل من 19 سنة بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل أمام نظيره شبيبة الساورة لنفس الفئة في المباراة التي جرت بينهما صبيحة أمس فوق أرضية ملعب 20 أوت 55 ببشار برسم الجولة الخامسة لبطولة الشباب، فيما فاز الوداد لفئة أقل من 18 سنة أمام مضيفه شبيبة الساورة لنفس الفئة بنتيجة هدفين مقابل واحد.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,