لازمو تغادر الكأس من الدور الجهوي و الأمور تعقدت على حاج مرين

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

غادرت جمعية وهران منافسة كأس الجمهورية من دورها الجهوي التصفوي الأخير لما انهزمت أمام وداد مستغانم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة جرت بملعب كربوسي منور بأرزيو و تعد الخسارة قاسية بالنسبة لأشبال حاج مرين خاصة أنها جاءت على يد نادي ينشط في القسم الثالث هواة.

كما أن “لازمو” تملك تقاليد في الكأس و قلما أقصيت قبل الدور الوطني 32 كما أنها أتت قبل أيام معدودة على موعد هام في البطولة أين سيستقبل رفقاء بلاحة مستقبل واد سلي بعد غذ  الثلاثاء بملعب الحبيب بوعقل في إطار الجولة السابعة من بطولة الثاني هواة وسط غرب .

الجمعية خسرت التأهل و معه  4 لاعبين

لم تكتف جمعية وهران بخسارة التأهل الى الدور الوطني لكأس الجمهورية و فقط بل خسرت خلال مواجهة “الوام” الجمعة الفارط أربعة عناصر أساسية انضمت إلى قائمة اللاعبين المصابين ويتعلق الأمر ب إلياس مرابط ؛ مسعودان ؛ كوريبة و دواجي الذين غادروا الميدان متأثرين بأضرار متفاوتة ليلتحقوا ب : سباح ؛ بن بولعيد ؛ المنور ؛بولعرج و راجي المتواجدين في العيادة منذ فترة طويلة مما سيزيد من متاعب الطاقمين الفني و الطبي قبيل ساعات عن لقاء هام في البطولة الثلاثاء القادم .

الفريق كان خارج الإطار

بالعودة إلى مجريات اللقاء فإن جمعية وهران قدمت إحدى أسوء مبارياتها هذا الموسم أين بدت تشكيلة حاج مرين بعيدة كل البعد عن مستواها أمام فريق ينشط في قسم ما بين الرابطات سيطر بالطول و العرض على وقائع الشوطين الأول و الثاني و حتى تقدم أشبال حاج مرين في النتيجة عبر المهاجم إلياس مرابط لم يشفع لهم بتحسين الأداء و سرعان ما إستسلموا في المرحلة الثانية بتلقيهم ثلاثة أهداف كاملة .

دريس بن طيب تفوق في شوط المدربين

أجمع كل من تابع مواجهة جمعية وهران أمام وداد مستغانم على تفوق مدرب وداد مستغانم دريس بن طيب على نظيره حاج مرين خاصة في الشوط الثاني و الذي قلب فيه المستغانمية النتيجة  لصالحهم بتسجيلهم لثلاثة أهداف مع تضييع عدة فرص ؛ قابله عجز واضح للطاقم الفني ل “لازمو”  في مسايرة نسق المباراة كما أن خروج بعض اللاعبين بسبب إصابات متفاوتة أثر على مردود “الجمعاوة”  و شتت فكر التقني حاج مرين .

مقارعة الكبار و داربي المدينة مؤجل إلى “كاش عام”

كان يأمل العديد من محبي فريق جمعية وهران التأهل إلى أدوار متقدمة أو بلوغ الدور الوطني على الأقل من منافسة كأس الجمهورية لعل و عسى أن توقع القرعة فريقهم ضد فرق كبيرة أو  الجارة  مولودية وهران مثلما حصل ذلك عدة مناسبات إلا أن الإقصاء في الدور تمهيدي و الذي نادرا  ما حدث  في تاريخ النادي حطم كل الأحلام لتبقى المواجهات الكبيرة و داربي المدينة بين العريقين مولودية و جمعية وهران مؤجل إلى أجل غير مسمى .

غياب تام  للمسيرين في أرزيو

شهدت مواجهة وداد مستغانم بملعب منور كربوسي بأرزيو غياب تام لمسيري جمعية وهران عكس المنافس الذي قاده وفد لا بأس به ؛علما ان المناجير العام للنادي الهواري بن عمار متواجد بفرنسا لأسباب عائلية محضة و هو الذي اعتاد تمثيل النادي الأخضر مع تحضير و قيادة وفد الجمعية الذي اكتفى هذه المرة بالطاقم الفني إضافة الى مفتاح سيد أحمد بصفته سكرتيرا للفريق .

هل بقاء مرين مرهون بنتيجة واد سلي …؟

يتواجد مدرب جمعية وهران حاج مرين في وضعية لا يحسد لها نظرا لعدة معطيات حيث بات الضغط يزداد عليه من مباراة لأخرى خاصة مع توالي النتائج السلبية مما جعل بعض الأصوات تتعالى بشأن مستقبله على رأس العارضة الفنية لأبناء المدينة الجديدة.

مثلما أفادت بعض المصادر المقربة من محيط الإدارة أن هذه الأخيرة ستكون مجبرة على التغيير أذا ما فشل الفريق في التفوق على مستقبل واد سلي خلال الجولة السابعة من بطولة الثاني هواة وسط غرب و التي لم يحقق فيها “الجمعاوة”  منذ انطلاقتها أي انتصار مما وضعهم في الصف 14 برصيد ثلاثة نقاط .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,