أولمبي الشلف-فترة توقف البطولة فرصة لتصحيح المسار  

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد توقف البطولة لمدة أسبوعين ،فإن التحضير البدني للاعبين سيكون له وزنه في اللقاءات القادمة ،حيث سيحدد بنسبة عالية حظوظ الفريق في مواصلة الطريق لتحقيق أهدافه ،وهو الأمر الذي يعيه جيدا المدرب بوغرارة ومساعده بلحنافي ،حيث يعول الجميع على فترة توقف البطولة من أجل إعادة شحن بطاريات اللاعبين ،ولهذا فإن الشلفاوة يأملون أن يكون زملاء بوسعيد في قمة إمكاناتهم البدنية حتى يستطيعوا مجاراة كل هذه التحديات التي تنتظرهم .

الطاقم الفني سيبرمج مبارتين وديتين

وبما أن الشلف ستبتعد عن المنافسة الرسمية لمدة أسبوعين سيستغلها جيدا الطاقم الفني من أجل تدارك النقائص ومعالجة كل الأمور السلبية ،حيث أن المدرب سيبرمج مبارتين وديتين لكي يقف على جاهزية كل لاعبيه ولكي يغير خطة اللعب وإبقاء جميع اللاعبين على هبة الاستعداد للعودة للمنافسة الرسمية .

مباراة البيض يوم 29 من هذا الشهر

توقف البطولة لمدة أسبوعين بسبب تربص المنتخب المحلي تحضيرا للشان القادمة ،فإن الشلفاوة أمامهم أسبوعين من أجل تدارك النقائص قبل استقبال فريق مولودية البيض يوم 29 من هذا الشهر .

مديرية الشباب والرياضة تستفيد من مبلغ 10 مليار سنتيم لتهيئة ملعب بومزراق

تلقت مديرية الشباب والرياضة بولاية الشلف غلاف مالي قدر بأ 10 مليار سنتيم وهذا من أجل تهيئة ملعب محمد بومزراق المتواصلة فيه الأشغال من قبل وهذا من أجل تغيير بساط الملعب زيادة على وضع الكراسي في المدرجات ،لذا فإن عودة النادي الشلفي لإستقبال منافسيه بالملعب قد تطول بعض الشيء .

بوغرارة :” الحظ يعاندنا في كل مرة وتلقينا هدف عن طريق خطا ساذج

صرح لنا المدرب اليامين بوغرارة بعد نهاية مباراة شباب بلوزداد أن فريقه لعب بشكل رائع وكانت تنقصه الفعالية أمام المرمى وجاء هدف الشباب عن طريق خطأ ساذج من الدفاع وعكس مجريات اللعب بعدما تحكمنا في زمام المباراة ،اللاعبون قدموا كل ما بوسعهم سواء الأساسيين أو البدلاء ولكن الأمور لم تسير بشكل جيد والحظ خاننا ،هناك عدة أمور إيجابية في لقاء الشباب وسنعمل على تصحيح أخطائنا والعودة بقوة في اللقاءات القادمة .

م.ب

المفردات الأساسية: