وداد تلمسان ينتظر رد الرابطة الوطنية

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تنتظر إدارة وداد تلمسان الرد من قبل الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة بخصوص تأهيل اللاعبين الجدد الذين إستقدمهم الفريق خلال فترة التحويلات الصيفية الماضية ويتعلق الأمر بسبعة لاعبين وهم سيدهم إلياس، بزغود بلال، خاليد مروان، يوسفي عبد الرحمن، لعلالي أنيس، كسور محمد ومحروز عبد القادر بداية من اللقاء المقبل أو الذي بعده.

في حال تأهيلهم سيكونون حاضرين أمام المدية أو جمعية وهران

وفي حال تم تأهيل اللاعبين الجدد من قبل الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة خلال الأيام المقبلة، فإنهم سيكونون حاضرين خلال مواجهة أولمبي المدية التي ستلعب الثلاثاء القادم أو خلال مباراة جمعية وهران المقررة يوم السبت الموافق للتاسع عشر من الشهر الحالي بالعقيد لطفي.

تأهيلهم سيمنح الإضافة للتشكيلة

والأكيد أن تأهيل المستقدمين الجدد مع الوداد سيكون في صالح الفريق وسيمنح الإضافة للتشكيلة التلمسانية خلال مشوار بطولة هذا الموسم بالنظر للإمكانيات التي يتوفرون عليها ومنها مساعدة الشبان الحاليين الذين قدموا ما عليهم خلال الجولات الستة الأولى من البطولة بعد تحقيقهم لسبعة نقاط كاملة بعد إنتصارين داخل الديار أمام صفاء خميس مليانة وسريع غليزان وتعادل خارج القواعد أمام رائد القبة مقابل ثلاثة إنهزامات منها واحدة داخل العقيد لطفي أمام وداد بوفاريك وإثنان في الخارج أمام مستقبل وادي سلي وغالي معسكر.

العودة للمنافسة الرسمية ستكون بداية من الثلاثاء القادم والتنقل إلى المدية

هذا وبعد ركون بطولة القسم الوطني الثاني هواة إلى الراحة، ستعود العجلة إلى الدوران بداية من الثلاثاء القادم بإجراء الجولة السابعة والتي سيكون فيها وداد تلمسان على موعد مع التنقل إلى المدية لمواجهة الأولمبي المحلي بداية من الساعة الثالثة فوق أرضية ملعب إمام إلياس.

وبعدها إستقبال جمعية وهران يوم السبت العقيد لطفي

بعد هذا سيكون وداد تلمسان على موعد مع إستقباله بالعقيد لطفي للجار جمعية وهران يوم السبت برسم الجولة الثامنة في رابع ظهور رسمي له داخل قواعده وأمام أنصاره في مواجهة محلية خالصة والتي تأتي بعد ثلاثة أيام فقط من مباراة المدية.

فئتي أقل من 19 وأقل من 18 سنة يواجهان السبت شبيبة الساورة

سيكون وداد تلمسان لفئتي أقل من 19 وأقل من 18 سنة السبت على موعد مع خوض لقاء الجولة الخامسة من بطولة الشباب عندما يواجهان مضيفهما شبيبة الساورة لنفس الفئة فوق أرضية ملعب 20 أوت 55 ببشار، حيث تلعب المباراة الأولى والخاصة بفئة أقل من 19 سنة بداية من الساعة التاسعة صباحا، على أن تنطلق المباراة الثانية والخاصة بفئة أقل من 18 سنة بداية من الساعة الحادية عشر صباحا.

جمال. ع

المفردات الأساسية: