مولودية سعيدة-باعوش :”جاهز للمواجهة وسنعمل على تحقيق التأهل  “

باعوش بوبكر
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عبر اللاعب الشاب باعوش بوبكر عن استعداده لخوض مواجهة السبت أمام الفريق المنافس شباب العيون  ،كما طمأن أنصار النادي من خلال حديثه عن تحقيق نتيجة ايجابية في هذه المواجهة وبذل مجهود يسمح لهم بتحقيق التأهل الى الدور المقبل.

تعتبر من بين اللاعبين الذين حجزوا مكانة أساسية منذ بداية البطولة ،ماذا يمثل لك هذا ؟

هذا فخر لي و أعتز به شخصيا ،لقد عملت الكثير بغية حجز مكانة أساسية ضمن التركيبة البشرية الحالية التي تمثل مولودية سعيدة ، الطاقم الفني للفريق مشكور على الثقة التي وضعها في شخصي وسأكون بحول الله عند حسن هذه الثقة من خلال تقديم الأفضل خاصة في هذا الشطر الاول من البطولة الصعب والمثير.

مواجهتكم في إطار منافسة الكأس ستجمعكم بأحد الفرق التي تنشط في مستوى اقل من المولودية ، كيف ترى هذه المباراة ؟

لا شك أن المواجهة ستكون مفخخة بالنسبة غلينا بحكم عدم معرفتنا للمنافس بالدرجة الأولى وكذا للمفاجآت التي تحملها منافسة السيدة ألكاس ، فريق شباب العيون سبق له وأن خلق لنا المتاعب للفرق التي واجهها في هذه المنافسة.

وما بلوغه لهذا الدور إلا دليل على وجود تركيبة يمكنها صنع الفارق ،  نحن سنسعى لفرق منطقنا والمحافظة على تقاليد الفريق في هذه المنافسة  من خلال تحقيق التأهل  و بلوغ ادوار جد متقدمة .

الطاقم الفني للفريق أبدا تفاؤله بمباغتة المنافس في المواجهة ،هل حدثكم بهذا من قبل؟

نحن نسعى لتحقيق ذلك لنتجاوز بها تداعيات تلك التعثرات في منافسة البطولة الذي ضيعنا من خلالها العديد من النقاط كانت تبدوا ممكنة ،لذلك سندخل المواجهة بكل قوة لتحقيق ذلك ولهذا فسوف لن نرضى سوى بتحقيق الفوز.

التدريبات التي قمنا بها كفيلة بمساعدتنا في تحقيق الهدف المنشود من هذه المباراة ، الطاقم الفني للفريق دائما يحدثنا ويحثنا على تحقيق الأفضل وهذا ما سيجبرنا على الدخول بقوة لمباغتة المنافس طبقا لتعليمات الطاقم الفني .

أبو وجدان

المفردات الأساسية: ,