مولودية البيض – مولودية وهران-الفرسان لرد الإعتبار و العودة لسكة الانتصار

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تستقبل مولودية البيض يوم السبت بداية من الساعة الثالثة فريق مولودية وهران بملعب الرائد زكريا مجدوب بالبيض و ذلك في إطار فعاليات الجولة 11 من الرابطة المحترفة الأولى.

وسيدخل رفقاء بوزياني  هذه المواجهة بهدف واحد لا غير و هو إبقاء النقاط داخل الديار  بعد سلسلة من النتائج السلبية في مشوار البطولة كما أنهم مجبرين على  تأكيد الأداء الجيد الذي ظهروا به في لقاء بلوزداد السابق.

مما سيجعل هذا اللقاء فرصة سانحة  للتصالح مع الأنصار و رد الاعتبار مما سيسمح لأشبال حجار بتحسين مركزهم في سلم الترتيب علما أن الفرسان يحتلون المرتبة 11 برصيد 10 خلف منافسهم مولودية وهران صاحبة المركز العاشر ب 12 نقطة.

عودة بلعلام جاءت في وقتها

ستستفيد  تشكيلة مولودية البيض من عودة متوسط الميدان جمال بلعلام بعد استنفاذه العقوبة  بغيابه عن مبارتين متتاليين ؛ عودة جاءت في الوقت المناسب بالنسبة للمدرب شريف حجار خاصة وأن اللاعب يعد إحدى  ركائز النادي هذا الموسم كما أن تواجد خريج لازمو في القائمة سيزيد من نوعية  الخيارات  في هذا اللقاء الذي يبقى فيه أكثر من ضروري .

مواجهة خاصة ل علاتي و بالغ

تعتبر مباراة الجولة الحادية عشر لمولودية البيض مواجهة خاصة لبعض اللاعبين في صورة وليد علاتي و سفيان بالغ اللذان سيلاقيان فريقهما السابق حيث سبق للأول أن تقمص ألوان الحمراوة الموسم الماضي فيما يعد المهاجم بالغ خريج مدرسة مولودية وهران و مصدر اكتشافه مما سيجعل الثنائي البيضي دخول اللقاء بنكهة خاصة .

الهجوم مطالب بالاستفاقة و التحرر

حسب العديد ممن تابع مباريات مولودية البيض هذا الموسم فإن الفريق قدم أداءا مقبولا خاصة في لقاء بلوزداد الأخير أين نال ثناء كبيرا إلا أن نقطة ضعف الفريق تكمن في القاطرة الأمامية التي تبقى حصيلتها ضعيفة بتسجيلها لستة أهداف فقط منذ انطلاقة الموسم مما يتطلب على رفقاء حثالة الاستفاقة و التركيز أمام المرمى لتجسيد الفرص لأهداف كونها الوسيلة الوحيدة التي ستضمن الانتصار.

للإشارة فإن هجوم مولودية البيض صام عن التهديف في الثلاثة مباريات الأخيرة وهو ما بات مقلقا .

اللقاء متلفز و بوسليماني حكما له

ستكون مواجهة مولودية البيض أمام نظيرتها مولودية وهران معنية بالنقل التلفزي حسب ما أكده صفحة التلفزيون العمومي و هو ما سيسمح لأنصار الفريقين ممن لم يسعفهم الحظ بالتنقل للملعب بمتابعة المباراة على المباشر.

مثلما عينت لجنة الحكام الحكم بوسليماني حمزة لإدارة هذه المباراة بمساعدة الثنائي سليماني و ريموش بينما عين كراليفة حكما رابعا ؛ و تأمل أسرة مولودية البيض أن يكون التحكيم هذه المرة في مستوى التطلعات عكس لقاء الجولة الماضية .

الأنصار منتظرون بقوة لتشجيع الفريق

من المحتمل أن يلعب لقاء مولودية البيض أمام  مولودية وهران  بمدرجات مكتظة حيث يرتقب حضور جماهير المولودية بقوة و ذلك نظرا لعدة عوامل أبرزها حاجة الفريق لنقاط المباراة كما أن الأداء الجيد و الذي قدمه رفقاء بالغ في لقاء بلوزداد والطريقة التي انهزموا بها ستدفع الأنصار للقيام بدورهم و تقديم يد المساعدة للتشكيلة للنهوض مجددا كما أن الحملات الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتوحيد الألوان و التشجيع بقوة من شأنها التأثير على الكثير و تدفعهم بالذهاب إلى الملعب عوض المتابعة من بعيد .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,