شباب العيون- مولودية سعيدة-الطاقم الفني واللاعبون جاهزون لتحقيق التأهل 

مولودية سعيدة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يتجدد الموعد ظهيرة السبت بداية من الساعة الثانية زوالا بملعب قايد احمد بتيارت مع مواجهة أخرى ولكن ضمن منافسة مخالفة وهي منافسة السيدة ألكاس لفريق المولودية و التي سيلاقي من خلالها فريق المولودية السعيدية الفريق المنافس شباب العيون.

هذا وكان الطاقم الفني للمولودية قد أكد أن جميع اللاعبين واعون بما ينتظرهم خاصة وأنهم خاضوا التدريبات الأخيرة بكل جدية وهذا ما جعله يؤكد بأن أشباله قادرون على مباغتة أبناء تيسمسيلت والعودة بتأشيرة التأهل تمكنهم من تحضير المواجهات الرسمية المقبلة .

الطاقم الفني لا زال مترددا بشأن التشكيلة الأساسية

فبالنسبة للتشكيلة الأساسية التي ستدخل أرضية ملعب قايد احمد اليوم فلم تتضح معالمها مبكرا بعد أن فضل الطاقم الفني عدم تحديد هوية اللاعبين الذين سيواجهون فريق العيون زوال اليوم ،وهذا بعد أن بلغ التنافس أشده بين اللاعبين طيلة أيام التحضيرات و الحصص التدريبية التي جرت هذا الأسبوع بعد مواجهة عين الحجر الودية و ذلك من أجل انتزاع مكانة أساسية أين عمل الجميع خلال التدريبات و المواجهات التطبيقية وكذا الودية على إقناع المدرب سلوى و كسب ثقته حتى يكونوا ضمن التشكيلة المثالية التي ستواجه أبناء العيون ، فالتنافس بين اللاعبين تواصل لغاية الحصة التدريبية الأخيرة التي جرت صبيحة أمس بملعب سعيد عمارة   .

يبحث عن فعالية المهاجمين أمام الفريق المنافس

هذا وكان الطاقم الفني قد عاتب لاعبيه كثيرا عن نقص الفاعلية التي خانت المهاجمين وحرمتهم من التسجيل خاصة في المواجهات التي لعبت داخل الديار وهو ما سمح للاعبي الفرق المنافسة من كسب الثقة التي أهلتهم لإحراز بعض النقاط من ملعب سعيد عمارة في نهاية المطاف.

وفي هذا الإطار حضر الطاقم التدريبي برنامجا خاصا عمل به طيلة تدريبات هذا الأسبوع ويخص لاعبي الخط الأمامي بغية منه في تصحيح الأخطاء والبحث عن التجانس بين لاعبي هذا الخط  قصد الظهور بوجه مغاير في لقاء منافسة ألكاس اليوم  وكذا في مواجهات البطولة المقبلة  من هذه المرحلة الأولى .

أبو وجدان

المفردات الأساسية: ,