الجيل الصاعد بن داود- شبيبة سيدي بن شيحة-أبناء سيدي البشير عازمون على دور الكبار

الجيل الصاعد بن داود
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواصل الجيل الصاعد بن داود مغامرة السيدة الكأس حيث سيقابل السبت شبيبة سيدي بن شيحة بملعب أمبارك بوسيف بتيموشنت في مباراة لن تكون سهلة تتطلب أخذ الحيطة والحذر نظرا لأن المنافس لن يأتي للسياحة حيث أن كل هذه المعطيات يدركها المسؤول الأول عن العارضة الفنية مختار ڨندوز .

اللاعبون جاهزون وعلى التأهل عازمون

يبقى اللاعبون عازمون للمرور إلى دور الكبار السبت حيث أن كل الظروف مهيأة لتحقيق ذلك ما يتطلب متهم سوى عدم استصغار المنافس من جهة وأيضا تطبيق تعليمات وإرشادات المسؤول الأول عن العارضة الفنية ڨندوز مختار .

الاستدعاء الثاني تواليا للمهاجم درواش

تواصل تدريبات الفريق صبيحة الخميس بملعب سيدي البشير بمعنويات مرتفعة في اخر حصة تدريبية خاضها الفريق وعند نهاية المباراة أقدم المدرب مختار ڨندوز الكشف عن قائمة 18 التي هي معنية بمباراة الكأس حيث تم توجيه الدعوة للمهاجم حسام درواش للمرة الثانية تواليا بعد مباراة سريع غليزان والذي أشرك فيها هذا اللاعب قرابة عشرة دقائق وهي الدعوة التي رفعت كثيرا معنويات هذا اللاعب .

ڨندوز مختار :”أعددنا الوصفة وجاهزون للمباراة “

خص المسؤول الأول عن العارضة الفنية للفريق مختار ڨندوز يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد : التدريبات المباراة جرت في ظروف جيدة المباراة صعبة نظرا لطابع المنافسة لكن أشبالي واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم أظن أننا أعددنا الوصفة اللازمة .” .

محمد .ش