أولمبي الشلف-أين أنتم ذاهبون يا “أسود الونشريس “

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تسير التشكيلة الشلفية من سيء إلى أسوء وهذا بإنهزامها أمام شباب بلوزداد بهدف دون رد وهي الهزيمة الثانية على التوالي،والسبب وهو التراجع الرهيب للشلفاوة بعد البداية الموفقة ، فلا أداء مقنع يوضح أن الفريق يسير في مرحلة فراغ ،ولا نتائج تقلل من”غبينة “المناصر المغلوب على أمره.

ولا لاعبين تواضعوا ونزلوا من السحابة التي كانت ترفعهم  ،حيث أن التشكيلة خيبت جميع أمال أنصارها بعدما انهزمت داخل الديار هي الرابعة منذ بداية البطولة ،مما جعل الأنصار في قمة الغضب بعد نهاية المباراة محملين الجميع مسؤولية ما يحدث لفريقهم .

سفينة الشلف تغرق من يوم لأخر

والأمر الأكيد هو أن خسارة الشلف لثاني مرة على التوالي تخيف العدو قبل الصديق ولم تكون التشكيلة  في المستوى خلال مباراة بلوزداد رغم أنها كانت منهزمة إلا أن رد فعلها كان محتشما ،والحل حسب الأنصار إما تجديد روح الفريق وإما قرارات حاسمة وحازمة من أصحاب الحل والربط في الفريق قبل أن تواصل سفينة الشلف غرقها .

من يتحمل أسباب الإخفاقات ..الإدارة ، الطاقم الفني أم اللاعبين

ويبقى السؤال الذي يطرحه الأنصار بشدة هذه الأيام هو من يتحمل مسؤولية الإخفاقات ،هل هي الإدارة التي أهملت الفريق وتركت اللاعبين يعانون من غياب التحفيزات،بل من أدنى حقوقهم وهي رواتبهم الشهرية ،أم المشكلة ليست في الإدارة طالما أنها ليست هي التي تلعب في الميدان وإنما هم اللاعبون ،لتراجع رغبتهم في التألق وتشريف ألوان الفريق ،أم المشكلة في الطاقم الفني لأنه عجز عن قيادة الفريق إلى بر الأمان .

الأنصار يحملون بوغرارة مسؤولية النتائج السلبية

حمل أنصار الشلف مسؤولية خسارة الفريق أمام شباب بلوزداد بنسبة كبيرة للمدرب اليامين بوغرارة حسب الأنصار أنه يتحمل المسؤولية بسبب خياراته الفنية والخطة التي لعب بها المواجهة ،حيث أن الأنصار لاموه بسبب اعتماده على خطة غير مفهومة جعلت اللاعبين لا يظهرون كامل إمكاناتهم .

التشكيلة كانت خارج الإطار والعام يبان من “خريفو “

عجزت التشكيلة الشلفية عن تدارك خسارة مقرة وقد كانت التشكيلة خارج الإطار في مباراة أبناء العقيبة ،حيث لم يقوى رفقاء بوسعيد من تحقيق الفوز داخل الديار ،بما أن الغلبة كانت هذه المرة للزوار الذين حققوا الأهم وكسب النقاط الثلاث .

وهي النتيجة التي تبقى مستحقة للفريق الزائر بالنظر إلى المستوى الذي ظهر به فريق بلوزداد ،حيث أن الجميع في الشلف يبقى متشائما بعد البداية المخيبة وكما يقال العام يبان من خريفو حسب الجوارح .

الإدارة تجدد الثقة في المدرب بوغرارة

ورغم النتائج السلبية في اللقاءات الأخيرة ،إلا أن الإدارة جددت ثقتها في المدرب اليامين بوغرارة وأكدت أنها تريد ضمان الاستقرار ومنح فرصة أخرى للمدرب لكي يتدارك الأمور وتعود النتائج الإيجابية ومنها سيعود النادي للسكة الصحيحة .

فترة الراحة لمعالجة النقائص

وبما أن البطولة أجلت لغاية يوم 29 من هذا الشهر بسبب تربص المنتخب الوطني المحلي تحضيرا لشان 2023 ،فإن الشلفاوة سيبقون بعيدون عن المنافسة لغاية 29 من هذا الشهر باستقبالهم لفريق مولودية البيض ،حيث أن الطاقم الفني سيستغل جيدا فترة الراحة لكي يعيد ضبط الأمور وتصليح ما يمكن إصلاحه .

م.ب

المفردات الأساسية: