كأس الرابطة: خروج كبار البريمييرليغ تشيلسي وارسنال وتوتنهام ووست هام وتاهل السيتي وليفربول

2347342_1668029275
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

شهد الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الانجليزية كاراباو كاب خروج كبار البريمييرليغ بعد ان اعتمدوا على تشكيلات مطعمة بناشئين وبعض لاعبي الفريق الاول.

فسقط نادي ​تشيلسي​ امام ​مان سيتي​ بنتيجة 2 – 0 ليودع البطولة. سجل اهداف السيتي كل من الجزائري ونجم الخضر رياض محرز والارجنتيني الفاريز.

من جهته تاهل نادي ليفربول الذي انتهى لقاءه امام ديربي كاونتي 0 – 0 واحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لرجال المدرب كلوب.

وفي لقاء اخر سقط نادي ​ارسنال​ متصدر الدوري الانجليزي امام برايتون​ بنتيجة 1 – 3. سجل نكيتيا اولا للغانرز د 20 انما كان رد برايتون صاعقا وبثلاثية عبر ويلبيك من ركلة جزاء وميتوما د 58 ولامبتي د 71.

من جهته سقط نادي توتنهام هوتسبير امام ​نوتنغهام فورست​ بنتيجة 0 – 2. سجل للفائز كل من رينان لودي د 50 وجيسي لينغارد د 57.

اما في باقي النتائج فاز وولفرهامبتون على ليدز يونايتد 1 – 0 واحتاج نيوكاسل يونايتد لركلات الترجيح للتخلص من كريستال بالاس ( تعادلا 0-0) وبنفس الطريقة حسم ساوثامبتون تاهله على حساب شيفيلد وينزداي بعد ان تعادلا 1 – 1 وودع وست هام البطولة بعد خسارته امام بلاكبيرن روفرز بركلات الحظ ايضا بعد ان تعادلا 2 – 2.

مصدر المقال: خالدي