وداد تلمسان يواجه شباب بن باديس وديا

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يخوض يوم الجمعة فريق وداد تلمسان مباراة ودية تحضيرية عندما يواجه فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة شباب بن باديس الناشط في بطولة القسم الجهوي الأول والذي يشرف على تدريبه لخضاري جيلالي والذي سبق له العمل في الفئات الشبانية للوداد.

وهي المباراة التي تدخل في إطار إستعدادات الزيانيين لمقابلة الجولة السابعة التي ستجمعه الثلاثاء القادم أمام مضيفه أولمبي المدية بملعب إمام إلياس وبعدها إستقبال جمعية وهران يوم السبت الموافق للتاسع عشر من الشهر الحالي بالعقيد لطفي.

كما أنها ستكون فرصة سانحة أمام  الطاقم الفني من أجل الوقوف على درجة جاهزية لاعبيه ومدى استعدادهم قبل العودة لغمار المنافسة الرسمية بداية من الثلاثاء القادم ومنها معالجة النقائص ومعالجة للأخطاء.

الفوز مهم من الناحية المعنوية قبل لقاء المدية

صحيح أن مباراة الغد أمام شباب بن باديس تبقى ودية تحضيرية تحسبا المواعيد الرسمية المقبلة لأنهم نتيجتها النهائية بقدر ما يهم الأداء ومعالجة النقائص وتصحيح الأخطاء إلا أن الفوز بها سيكون مفيدا وبكثير خاصة من الناحية المعنوية بعد خسارة الكأس الأخيرة والخروج من الدور التصفوي الجهوي ما قبل الأخير أمام شباب تموشنت.

غمادي يندمج مع المجموعة وسيكون جاهز المنافسة

بعد غيابه عن مباراة الكأس الأخيرة أمام شباب تموشنت بداعي الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الكاحل والتي تعرض لها خلال لقاء رائد القبة، إندمج اللاعب غمادي عماد مع المجموعة وهو ما يعني تماثله للشفاء وهو ما يؤكد أنه سيكون جاهزا المنافسة الرسمية.

هادف يغيب

شهدت الحصة التدريبية التي جرت مساء أمس بالعقيد لطفي غياب متوسط الميدان هادف فارس، إضافة إلى المهاجم بلمخطار الذي يتدرب مع الرديف والحارس سعيدي الذي سيمثل أمام المجلس التأديبي.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,