أولمبي الشلف ـ شباب بلوزداد-مواجهة تحبس الأنفاس والجوارح يطالبون بكامل الزاد

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يحتضن ملعب الطاهر زوقاري بغليزان مساء الأربعاء بداية من الساعة الثالثة مساء مباراة مثيرة بين أولمبي الشلف ووصيف البطولة شباب بلوزداد في لقاء يعد من بين اللقاءات الواعدة والمهمة في الجولة الحادية عشر من بطولة الرابطة المحترفة الأولى ،كما سيكون اللقاء صعبا على الفريقين لا سيما بالنسبة لأشبال المدرب اليامين بوغرارة المطالبين بتحقيق الفوز لا غير.

ورغم صعوبة المهمة إلا أن الشلفاوة يصرون على إبقاء النقاط الثلاث في ميدانهم ويرفضون الانهيار أمام بلوزداد،وسيكون الضغط أمسية الأربعاء على التشكيلة الشلفية وليس على المنافس مثلما يعتقد البعض ،لأن بلوزداد حتى وإن خسرت النقاط الثلاث فإنه سيلعب خارج دياره وليس داخل قواعده.

في حين أن الشلف مطالبة بالفوز مهما كان الثمن لأن أي نتيجة أخرى ما عدا ذلك ستضعها في موقف لا تحسد عليه أمام أنصارها وتؤكد أن هناك مشكلة في الفريق ،لذا فنقاط المواجهة اليوم لا تقبل القسمة على إثنين و الشلفاوة مطالبون بالفوز من أجل العودة للسكة الصحيحة .

 الفوز من أجل إيقاف نزيف النقاط

ورغم أن لاعبي فريق أولمبي الشلف دخلوا في أجواء مباراة اليوم أمام شباب بلوزداد وكلهم عزم على تحقيق الفوز من أجل إيقاف نزيف النقاط من جهة ومصالحة الجمهور من جهة أخرى ،إلا أن المهمة لن تكون سهلة جدا أمام بطل البطولة الموسم الماضي والوصيف حاليا،وسيأتي إلى غليزان بنية العودة بنقاط المواجهة ،وهو ما سيكون نقمة على زملاء القائد بوسعيد الذين سيجعلون مأموريتهم صعبة جدا وأكثر من أي وقت مضى في حال أي تعثر .

الأولمبي يعول على وضع حد للنتائج السلبية

ويخشى الشلفاوة من تأثير التعثرات الأخيرة في معنويات اللاعبين في مباراة اليوم ما جعل المدرب يركز على الجانب النفسي ويرى رفقاء الحارس قاسم أن مباراة اليوم فرصة لوضع حد للنتائج السلبية التي سجلوها في الأسابيع الأخيرة ،وأجمعوا على أن هذه المواجهة فرصة لكي يستعيدوا لغة الانتصارات من جديد وللتحرر نفسيا رغم صعوبة المأمورية .

المأمورية صعبة جدا ولكن …

تبقى مأمورية زملاء المدافع عبادة في لقاء اليوم صعبة جدا أمام وصيف البطولة شباب بلوزداد ، ويتواجد النادي الشلفي في وضعية صعبة وتعثر في الكثير من المرات داخل الديار ،ولكن هذه المرة التعثر ممنوع على أبناء المدرب بوغرارة ،لأن تضييع النقاط داخل الديار سيجعل الفريق يعاني كثيرا ويتدحرج في جدول الترتيب ،ورغم صعوبة المهمة إلا أن الشلفاوة أمام خيارين إما الفوز والتسلق في جدول الترتيب وإما مواصلة الغرق .

 عايش:” مهمتنا واضحة أمام بلوزداد وهي الفوز ومحو خسارة مقرة “

وعلق المدافع المحوري رابح عايش بخصوص المباراة أمام بلوزداد وقال:” لقد عملنا طيلة الفترة الماضية على تحسين إمكانياتنا وتجهيز أنفسنا كما يجب للقاء اليوم ، وكلنا أمل في تقديم مباراة قوية والفوز على شباب بلوزداد ، لأن المهمة التي تنتظرنا واضحة وهي الفوز ومحو خسارتنا في الجولة الماضية أمام مقرة .

م.ب

المفردات الأساسية: ,