شباب عين تموشنت-صحراوي”هدفنا التألق في البطولة و سنأخذ الكأس بجدية “

توهامي صحراوي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عبر مدرب فريق شباب عين تموشنت توهامي صحراوي عن إرتياحه للمردود المقدم من قبل عناصر فريقه الذين حققوا تأهل صعب ضد فريق وداد تلمسان في الكأس و سيواجهون في الدور الجهوي الأخير إتحاد بلعباس يوم الجمعة القادم بملعب الحبيب بوعقل بوهران.

المدرب السابق لأولمبي أرزيو صرح قائلا:”صحيح أننا لعبنا مباراة كأس جمهورية، لكننا اعتبرناها مباراة بطولة فيها فريق يفوز وآخر ينهزم،كنا في تربص مغلق تجمع فيه اللاعبون وعقدنا العزم على تحقيق الانسجام والانطلاقة التي يمكن أن نقول أنها لم تكن جيدة من قبل، التأهل مهم معنويا، لعبنا مباريات ودية وبرمت مباريات الكأس في الفترة التي أخذنا فيها الراحة ولم تلعب مباريات البطولة ،رغم ذلك أخذنا المباريات بكل جدية.

لعبنا من قبل ضد سريع غليزان الذي لعب ضدنا بالشبان وكنا نعلم أن نفس الأمر سيتكرر مع فريق وداد تلمسان الذي يملك تشكيلة شابة تلعب من دون ضغط،لاعبونا أخذوا اللقاء بكل جدية، لدينا أصحاب الخبرة وهدفنا التألق في البطولة، شاهدنا اندفاع بدني وحرارة منهم في اللعب.

التأهل مهم وحسمناه لصالحنا، منذ الدقائق الأولى طلبت من اللاعبين عدم تلقي الأهداف، نتمنى المواصلة ونشكر كل الجماهير على الدعم والمرافقة ،العلاقة تحسنت بينهم و بين لاعبينا ،و أقول للمناصرين العبرة بالخواتيم.”

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,