نادي بطيوة-أبناء المنطقة الصناعية يواصلون مغامرة الكأس بجدارة

نادي بطيوة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تأهل نادي بطيوة للدور الأخير من منافسة كأس الجمهورية أمام شباب سيدي علي بركلات الترجيح بعد أن انتهت المباراة بهدف في كل شبكة ، حيث سيقابل في الدور المقبل الفائز من مباراة اتحاد الرمشي مع الجار رائد شباب غرب وهران .

فرحة عارمة ونوري رفع على الأكتاف

عند نهاية المباراة وبعد أن أعلن الحكم صافرة ركلات الترجيح التي ابتسمت لأشبال المدرب فيصل مڨني عمت الفرحة وسط اللاعبين الطاقمين الفني والمسير تعبيرا منهم عن هذا التأهل ورفع الحارس نوري على الاكتفاء .

بوزناد شارك مصابا و شيكر يستنفذ العقوبة

كما شهدت المباراة مشاركة بوزناد مصابا وهذا نظرا لوزنه داخل المجموعة كما استنفذ المهاجم شيكر زكريا العقوبة الآلية التي كانت مسلطة عليه من طرف الرابطة بحرمانه من المشاركة في مباراتين اثنتين حيث عاد على هامش مباراة شباب سيدي علي .

بوعبد الله يخرج بالبطاقة الحمراء

خرج وسط الميدان بوعبد الله بالبطاقة الحمراء في المباراة حيث أنه سيكون بصفة رسمية خارج الحسابات في مباراة الدور التصفوي الأخير من منافسة كأس الجمهورية كما أن الإدارة تنتظر ما ستصدره الرابطة في حقه .

الاستئناف الأحد على الشاطئ

استفاد اللاعبون من راحة السبت قبل أن تعود المجموعة للتدريبات الأحد في الصبيحة لكن على الشاطئ مرسى الحجاج ثم تعود للتدريبات في الملعب الاثنين بملعب الشهايرية .

فيصل مڨني “هذا التأهل مفيد كثيرا واشكر اللاعبين”

خص المدرب الرئيس لنادي بطيوة فيصل مڨني يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد : هذا التأهل يبقى مفيد للغاية من الناحية المعنوية للاعبين الذين هم مشكورون على المجهودات التي بذلوها طيلة فترات المباراة وتبقى مثل هذه المباريات محطات تحضيرية للبطولة ، كما انه ثقتنا تبقى كبيرة في رئيس البلدية الجديد نتمنى أن يكون مهتم بالرياضة .

محمد .ش

المفردات الأساسية: ,