سريع غليزان في مهمة البحث عن التأهل

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون سريع غليزان هذا السبت على موعد مع دخوله لمنافسة كأس الجزائر في دورها الجهوي الثالث عندما يلاقي منافسه بن داود بملعب مستغانم بداية من الساعة منتصف النهار.

حيث وعلى الرغم من أن أسود مينا ينشطون في بطولة الرابطة الثانية للهواة ومنافسه بن داود ينشط ضمن القسم الثالث هواة ، إلا أن أغلب الإحتمالات توحي بأن الرابيد سيجد صعوبات كبيرة في التغلب على منافسه بن داود بالنظر إلى حالة الإهمال واللامبالاة التي تسود داخل بيت أسود مينا في ظل الغياب شبه كلي للإدارة المسيرة التي لم تكلف نفسها حتى عناء الاستفسار عن الفريق وحتى اللاعبين الذي يواصلون تدريباتهم وكأنهم في فريق أحياء في ظل إفتقار وغياب أدنى متطلبات التحضير.

مما إنعكس بالسلب على معنويات أبناء المدرب الغليزاني ميهوبي الذين أصبحوا يتدربون بدون روح وبمعنويات منحطة كل هذه الأمور ستجعل من الفريق الغليزاني في مهمة صعبة وشبه مستحيلة للتأهل للدور القادم .

وحسب مصادر 90دقيقة والمقربة من بيت سريع غليزان فإنه ولحد كتابة هذه الأسطر لم يتم حتى تحديد موعد التنقل إلى مستغانم لإجراء مباراة الكأس أمام بن داود وهذا بسبب غياب السبع كلي للمسيرين وهو ما جعل اللاعبين في حيرة من أمرهم ، كل هذه الأمور جعلت الأنصار في قمة الغضب ويتساءلون عن مصير الرابيد الذي يسير إلى الأسوأ وسيجد نفسه مع مرور الأسابيع في نفق مظلم يصعب الخروج منه.

حديث عن إستقالة لندري من على رأس الشركة

هذا وقد أفادت آخر المعلومات التي هي بحوزة 90دقيقة بأن رئيس مجلس إدارة شركة سريع غليزان لندري يوسف يتجه لتقديم إستقالته من على رأس الشركة، وما يؤكد إحتمال إستقالة لندري هو غياب هذا الأخير عن المشهد في الأيام القليلة الماضية، وبذلك ستزداد مشاكل وأزمات الرابيد الذي يسير رويدا رويدا وبخطى ثابتة نحو السقوط والزوال .

ب، إلياس

المفردات الأساسية: