أولمبي الشلف يدخل مرحلة الحسم تحسبا لمباراة أبناء المسيلة

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لا حديث بين اللاعبين خلال هذه  الأيام إلا عن المواجهة المقبلة والتي ستتنقل فيها التشكيلة إلى مدينة المسيلة لمواجهة فريق نجم مقرة فوق أرضية ميدانه ، في مقابلة صعبة على التشكيلتين ونقاطها مهمة جدا للكتيبة الشلفية من أجل تأكيد انتصار الجولة الماضية.

في حين أن النجم يرفض التفريط في نقاط المواجهة للانطلاقة من جديد في حصد النتائج الإيجابية ،لذا فالمواجهة ستكون تنافسية أكثر داخل الميدان وبين المدربين ، وعن تحضيرات الشلفاوة لهذه الموقعة  فالكل يدرك جيدا ما ينتظره في هذا اللقاء وما يجب أن يفعله كل لاعب داخل أرضية الميدان.

فالمسؤولية  ثقيلة بحجم أطوار المباراة بحيث اعتمد الطاقم الفني على الجانب النفسي بالدرجة الأولى مع شحن لاعبيه فنيا قصد الفوز بنقاط المواجهة من خلال إجراء الحصص التدريبية وبحضور معظم العناصر على الرغم من بعض الإصابات الخفيفة لبعض اللاعبين.

ويسعى الطاقم الفني لتجهيز الكتيبة التي ستواجه مقرة بكيفية جيدة ، كما ستعتمد الإدارة الشلفية على التحفيزات المعنوية وقد تكون هناك تحفيزات مادية حسب مصادرنا من أجل العودة بالنقاط الثلاث .

المواصلة في حصد النتائج الإيجابية هدف الجميع

تواصل التشكيلة الشلفية استعداداتها لمباراتها المقبلة أمام نجم مقرة خارج الديار في إطار الجولة العاشرة المنتظرة أمسية هذا السبت ، ويعمل الطاقم الفني منذ حصة الاستئناف على تحضير عناصره بكيفية جيدة من كافة الجوانب ووفق البرنامج المسطر وجرت التدريبات في أجواء مميزة وبمعنويات مرتفعة ويهدف الجميع لأجل المواصلة على نفس الوتيرة وعد تضييع نقاط داخل وخارج الديار مستقبلا .

اللاعبون يريدون المواصلة في حصد النتائج الإيجابية المتتالية

جدد لاعبو الشلف العهد مع الانتصارات في اللقاء الماضي أمام شبيبة الساورة عندما حققوا الفوز بالنتيجة والأداء ،لذا فاللاعبون لا يريدون العودة لنقطة الصفر ويريدون المواصلة في تحقيق النتائج الإيجابية لفترة أطول ،حيث أن اللقاء القادم أمام نجم مقرة يعول عليه كثيرا اللاعبون على العودة بنتيجة إيجابية .

اللقاءات السابقة في طي النسيان ومرحلة الجد بدأت

ويدرك الشلفاوة أن نسيان اللقاءات السابقة ضروري لتفادي التهاون أمام نجم مقرة ، ولذلك فإن الجهاز الفني  يكون قد شرع منذ أمس في مطالبة لاعبيه بنسيان اللقاءات السابقة ، والتركيز فقط على لقاء أبناء مدينة المسيلة، وعلى المهمة الصعبة التي سيواجهونها في المستطيل الأخضر أمام فريق مصمم على إبقاء النقاط الثلاث في ملعبه وسيحاول رد الاعتبار لنفسه من الانتقادات التي طالته.

الطاقم الفني يركز على التمرينات الهجومية في التدريبات

من بين أهم مميزات تدريبات هذا الأسبوع هو تركيز الطاقم الفني على العمل الهجومي بعد المشاكل التي عانت منها القاطرة الأمامية وخاصة في اللقاءات الأخيرة والفرص الضائعة التي ضيعوها في تلك المباريات  والضعف الملاحظ فيما يخص نقص الفعالية أمام المرمى ،والتي كانت من بين أهم عقبات الفريق في المباريات السابقة .

م.ب

المفردات الأساسية: ,