القسم الوطني هواة غرب-الوام بالخماسية و بن داود أحسن ممثل للكرة الوهرانية

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أسدل الستار يوم الجمعة على مباريات الجولة الرابعة لبطولة القسم الوطني هواة غرب بإجراء جميع المباريات التي أسفرت عن عدة مفاجآت أبرزها تألق فريق فوز فرندة بوهران ضد إتحاد الكرمة ،الجولة خيبت فيها الأندية الوهرانية التي واصلت نتائجها المخيبة عكس فريق جيل بن داود الصاعد الجديد الذي حقق الفوز و حافظ على صدارته،الجولة سجل فيها 23 هدف بمعدل 3 أهداف تقريبا في كل لقاء و هي حصيلة كبيرة .

وداد مستغانم بالأداء و النتيجة يواصل الإبهار

فريق الجولة الرابعة اخترناه ليكون من نصيب وداد مستغانم الذي إستحق لاعبوه و الطاقم الفني الثناء بعد تمكنهم من تحقيق المفاجأة و عادوا بالفوز بخماسية نظيفة كانت مستحقة بعد تألق زملاء القائد بوروبة الذين سيطروا منذ بداية اللقاء و قدموا أداء بطولي في حضور جمهورهم الذي تنقل بقوة ،الوداد يحتل الصدارة مناصفة مع جيل بن داود الذي حقق فوز صعب بميدانه ضد الجار شباب الأمير عبد القادر الذي واصل عروضه المخيبة هذا الموسم ،فتح تلاغ حقق الأهم و عاد بفوز ثمين من ملعب الحناية ضد الشباب المحلي و أصبحت الصدارة ثلاثية.

الفرق الوهرانية تواصل عروضها المخيبة

تشارك خمسة فرق وهرانية هذا الموسم في المجموعة الغربية التي انطلقت بطولتها منذ أيام و صنع فيها الصاعد الجديد جيل بن داود الإستثناء من بين جميع الفرق المحلية التي أثبت ضعفها و فشلت في الوصول للبوديوم في أربع جولات،في هذه الجولة بالإضافة لخسارة سان ريمي ضد بن داود.

تعثر فريق مديوني داخل الديار و انهزم ضد وفاق تيغنيف الصاعد الجديد و حقق أسوء بداية له منذ سنوات و يحتل المركز الأخير رفقة الجار إتحاد الكرمة الذي كان مرشح للعب على الصعود ليجد نفسه يصارع على البقاء في المركز الأخير و أصبح يجد صعوبات حتى للفوز بملعبه.

نصر السانيا تعادل بشق الأنفس في هذه الجولة ضد إتحاد الرمشي بعد أن كان منهزم بثنائية ليعدل الكفة في الأخير ،نتائج الفرق الوهرانية أثبت مرة أخرى أن الكرة المحلية تعاني من سوء التسيير و غياب أصحاب الكفاءة في جميع المناصب.

أندية عريقة تعاني و لا حسيب و لا قريب يتدخل لإنقاذ هذه الفرق التي أصبحت تنهزم ضد فرق غير معروفة و هيبة الأندية الوهرانية زالت و انقلبت المعطيات.

بعيدا عن الأندية الوهرانية ،فاز فريق إتحاد بلعباس بملعبه و أمام جمهوره ضد إتحاد مغنية بثنائية نظيفة و في آخر لقاء من هذه الجولة فاز مثالية تيغنيف ضد إتحاد بوهني بهدف نظيف.

نتائج الجولة الرابعة:

نصر السانيا 2|2 إتحاد الرمشي.

إتحاد الكرمة 2|2 فوز فرندة.

شباب الحناية 1|2 فتح تلاغ.

 إتحاد بلعباس 2|0 إتحاد مغنية.

 جيل بن داود 1|0 ش.الأمير عبد القادر.

 إتحاد تلمسان 0|5 وداد مستغانم.

مثالية تيغنيف 1|0 إتحاد بوهني تيارت.

مديوني وهران 1|2 وفاق تيغنيف.