وداد تلمسان-لجنة الإنضباط توجه أول إنذار

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

وجهة لجنة الإنضباط التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم أول إنذار لوداد تلمسان بسبب رمي المقذوفات داخل الميدان في نهاية اللقاء دون ضرر مادي وهذا خلال مباراة الجولة الماضية أمام وداد بوفاريك التي إنهزم فيها الوداد بهدف دون مقابل.

وتغريمه بخمسة ملايين

كما غرامة لجنة الإنضباط فريق وداد تلمسان بغرامة مالية قدرها خمسة ملايين كاملة، منها ثلاثة ملايين بسبب رمي المقذوفات ومليونين بسبب سوء التسيير خلال مواجهة الجولة الماضية أمام بوفاريك.

ومعاقبة شريف نسيم بلقاء واحد زائد مليون ونصف كغرامة

كما عاقبة لجنة الإنضباط لاعب وداد تلمسان شريف نسيم بلقاء واحد بعد تلقيه البطاقة الصفراء للإحتجاج خلال مواجهة الجولة الماضية أمام وداد بوفاريك وهو ما سيجعله يغيب عن لقاء الجولة المقبلة أمام أولمبي المدية مع تغريمه بغرامة مالية قدرها مليون ونصف.

الجولة السابعة أمام المدية تلعب في الـ 15 من الشهر المقبل

حددت الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة تاريخ إجراء الجولة السابعة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب والتي ستلعب رسميا يوم الخامس عشر من الشهر المقبل، وفيها سيواجه وداد تلمسان مضيفه أولمبي المدية فوق أرضية ملعب إمام إلياس بداية من الساعة الثالثة، على أن تلعب مباراة الرديف فوق أرضية ملعب سي حمدان بداية من الساعة العاشرة صباحا.

ومواجهة جمعية وهران تلعب في الـ 19 بالعقيد لطفي

أما مباراة الجولة الثامنة من بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب والتي سيستقبل فيها وداد تلمسان فوق أرضية ملعب العقيد لطفي ضيفه جمعية وهران فستلعب رسميا في التاسع عشر من الشهر المقبل بداية من الساعة الثالثة، فيما تلعب مباراة الرديف بداية من الساعة العاشرة صباحا.

فوز أمام الرديف واللاعبون يستفيدون من يومين راحة

فاز وداد تلمسان أمام الفريق الرديف بنتيجة خمسة أهداف مقابل واحد في المباراة التي جرت بينهما صبيحة أول أمس بالعقيد لطفي، على أن إستفاد بعدها اللاعبون من راحة يومين الجمعة والسبت وبها ستكون العودة لإستئناف التدريبات مساء الأحد بداية من الساعة الثالثة بالعقيد لطفي.

الوداد لفئة أقل من 19 سنة يواجه اليوم أكاديمية الفاف

يلعب وداد تلمسان لفئة أقل من 19 سنة صبيحة اليوم مباراة الجولة الثالثة من بطولة النخبة للشباب عندما يواجه مضيفه أكاديمية الفاف فوق أرضية ملعب الإخوة الثلاثة عميروش بسيدي بلعباس بداية من الساعة التاسعة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: