مولودية البيض-الفرسان في مواجهة شباب المشرية وديا

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستكون تشكيلة مولودية البيض على موعد مع اختبار ودي هذا السبت بداية من الساعة الثالثة زوالا بملعب الرائد زكريا مجدوب بالبيض ضد شباب المشرية الناشط ضمن بطولة  الثاني هواة وسط غرب.

و تدخل هذه المواجهة في إطار تدارك الابتعاد عن المنافسة الرسمية التي غاب عنها رفقاء القائد بلعيد قوار منذ أكثر من أسبوع عقب آخر لقاء لهم ضد نادي أتليتيك بارادو داخل الديار و الذي انتهى بالتعادل السلبي.

مثلما سيسمح للطاقم الفني الوقوف على مدى جاهزية فريقه و منح وقت أكبر للعب  للعناصر التي لم تشارك بصفة منتظمة كما أنها فرصة مواتية للأسماء المصابة  لإيجاد معالمها.

و بعد استفادتهم من أربعة أيام راحة عاد الفرسان إلى أجواء التدريبات عبر حصص و تمارين ركز فيها المدرب شريف  حجار على الجانب البدني و التكتيكي.

علما أن الرابطة الوطنية قد  حددت تواريخ الجولتين القادمتين أين سينزل الفرسان ضيوفا على شباب بلوزداد يوم الأحد القادم الموافق  للرابع من شهر نوفمبر الداخل بملعب 20 اوت 55  و ذلك ضمن فعاليات الجولة العاشرة.

على أن يستقبلوا الخميس الذي يليه مولودية وهران داخل القواعد في إطار الجولة 11 و هي المباريتين التي يزعم فيها رفقاء بالغ تحقيق نتائج إيجابية بعد مشوار وصفه العديد  من المتتبعين بالمتذبذب لحد الأن في بطولة المحترف الأول التي تحتل فيها المولودية الصف الثامن برصيد 11 نقطة بعد مرور تسعة جولات .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,