جمعية وهران تتفوق على سيدي عبد المومن وديا

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

خاضت تشكيلة جمعية وهران صبيحة الجمعة لقاء ودي  جمعها بفريق مستقبل سيدي عبد المومن الناشط ضمن بطولة الجهوي الأول عن رابطة سعيدة بملعب الحبيب بوعقل ؛ مباراة أنهاها الجمعاوة لصالحهم بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد هدفا الجمعية وقعهما المهاجم إلياس مرابط و المدافع مسعودان.

و هي المباراة التي برمجتها إدارة “لازمو” في آخر لحظة قصد تدارك مواجهة مستقبل واد سلي المؤجلة عن الجولة السابعة من بطولة الثاني هواة  ؛هذا و منح الطاقم الفني لجمعية وهران أشباله بعد الودية  الملعوبة  يوم واحد راحة على أن يجرى الإستئناف يوم الأحد.

في المقابل أقدمت إدارة باغور على تسليم لاعبيها منحة التعادل ضد نصر حسين داي برسم الجولة السادسة رغبة منها في تحفيزهم على بذل مجهودات أكبر و تحقيق نتائج إيجابية في المستقبل .

العودة إلى أجواء البطولة منتصف نوفمبر

أعلنت رابطة الثاني هواة عن موعد الجولة السابعة لبطولة القسم الثاني هواة بفوجيه وسط غرب و وسط شرق بعدما كانت مقررة الجمعة قبل أن تؤجل بسبب احتضان الجزائر لفعاليات القمة العربية ؛على أن تلعب مباريات هذه الجولة يوم الثلاثاء الموافق ل 15 نوفمبر القادم.

أين ستستقبل جمعية وهران مستقبل واد سلي بملعب الحبيب بوعقل على أن يتنقل رفقاء الحارس هنان السبت 19 نوفمبر أي ثلاثة أيام بعدها إلى تلمسان لمواجهة الوداد المحلي في إطار الجولة الثامنة من ذات المنافسة.

مواجهتان ذات طابع داربي سيكونان بمثابة المنعرج الحاسم لأشبال حاج مرين خاصة  أن تحقيق نتيجة ايجابية فيهما سيمكن المدرسة من العودة في السباق و لعب أدوار متقدمة في بطولة الموسم الحالي.

أما في حالة أي تعثر فإن كل الأحلام ستتبخر و يصبح مشوار “لازمو” كسابقيه في الموسمين الماضيين أي اللعب من أجل المشاركة أو الصراع من أجل تفادي السقوط .

مواجهات الكأس للحفاظ على نسق التنافس

قبل العودة إلى نشاط البطولة  التي ستتوقف أزيد  من عشرين يوما ستدخل  جمعية وهران غمار كأس الجمهورية من بوابة الأدوار التمهيدية و التي ستكون فرق القسم الثاني و ما نزل معنية بها أين حددت الاتحادية الجزائرية تاريخ الرابع من نوفمبر لإجراء الدور الجهوي ما قبل الأخير و يوم 11 من ذات الشهر للعب الدور الجهوي الأخير.

و هي فرصة مواتية لحاج مرين للتحضير الجيد للبطولة و البقاء في أجواء المنافسة الرسمية دون التفريط في  افتكاك تأشيرة التأهل للدور 32 الذي سيعرف دخول أندية المحترف الأول .

المفردات الأساسية: ,